لطوف ترعى حفل الإفطار الخيري للاطفال الايتام من وادي موسى

08-06-2018 02:19 PM مناسبات 643
Image

افطار خيري لأيتام وادي موسى 
تحت رعاية سمو الاميرة مُنى الحسين.

بدعوة كريمة من سفيرة النوايا الحسنة الدكتوره سلمى حواتمة و تحت رعاية سمو الاميرة مُنى الحسين #تشرفت يوم امس بمشاركتها حفل الافطار الذي اقيم بتنظيمها في نادي البشارات للجولف بحضور شخصيات وطنية و اصحاب مبادرات انسانية و رجالات اعمال و قد تخلل الحفل الذي بُدىء بالسلام الملكي كلمة ترحيبية من الدكتوره سلمى حواتمه  و تكريم لمندوبة سمو الاميرة "معالي وزيرة التنمية "و عرض لفرقة اوسكار و فرقة الساحر و الاقزام و في نهاية الحفل تم توزيع الهدايا و الطرود على جميع الأطفال.

نُبذه لمن لا يعرف الدكتوره سلمى حواتمة
 
هي فارسه ونشمية من نشميات الوطن، نذرت نفسها لخدمة ابنائه الاقل حظا" من  فقراء و يتامى ومحتاجين، لم تمنعها الصعوبات من ان تصل الى محافظات المملكة قاطبة" بادية" و ريفا" و حضر، لتربت على كتف او تمسح دمعة. انتمائها وولائها لقيادة الهاشمي جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم ووطنها الاردن هو النور الذي يضيئ دربها في مسيرتها الخيرة.
كرموها بألقاب ام العطاء، فارسة العطاء، سفيرة النوايا الحسنة و منحوها شهادات تقديرية و لكن لم يثلج صدرها سوى ابتسامةٍ ترسمها على وجهٍٍٍ حزين.
حرصها على صحة المواطنين دفعها لإنشاء عيادة مجانية لفحص السمع منذ خمس سنوات بالتعاون مع امانة عمان الكبرى تخدم أربعة مناطق في شرق عمان و حوالي عشرة آلاف طفل و تطوّرت العيادة لتقدم الخدمة لكافة الفئات العمرية .
هي سفيرة الانسانية وسفيرة فوق العادة ،

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.