المونديال ..وبطولاتنا   !! 

10-06-2018 01:31 AM كتّاب الأنباط 801

المونديال ..وبطولاتنا   !! 

* أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق اكبر بطولة كروية وحدث رياضي على مستوى العالم ..مونديال روسيا الذي يجمع صفوة منتخبات العالم بما تضمه من نجوم الكرة الكبار ..اصحاب الموهبة والعطاء والابداع والالهام ...يقدمون فنونهم ويعلموننا دروسا في العطاء وفنون كرة القدم على اصولها   .

* كأس العالم ليست فقط مجرد ايام جميلة نمضي فيها فترات طويلة من الاثارة والتشويق والمتابعة الكروية المثيرة ..انها ايضا فرصة لكي ننهل من معين الكبار الكثير من الدروس في الاداء والعطاء والامتاع ...في التنظيم والتشجيع وتقبل الخسائر مثلما نتقبل الانتصارات ايضا !!  .

* وكما العادة عند اقتراب موعد انطلاق المونديال ...نجلس ونتحسر على تواصل ضياع فرصة منتخبنا الوطني بالوصول الى هذه البطولة العالمية الكبرى ..رغم كثرة المشاركات وتعدد الاجيال من النجوم الذين لم يفلحوا في تحقيق امال واحلام الجماهير .. بفضل التخطيط الفاشل لكرتنا الذي لم يصل لمرحلة التفكير بما تعنيه بطولة بحجم كاس العالم !! ..   

* كرة القدم الاردنية بحاجة لخبرات فنية قيادية ..تنسف كل الترهل والتخلف وتواضع الادارة الرياضية ..وترتقي الى مستوى التخطيط بعيد المدى الذي يفضي بنا الى نهائيات بطولة كأس العالم القادمة بعد اربعة اعوام في قطر ..هل كثير علينا ان نخطط لسنين وليس لاشهر ما دام الهدف ...مونديال الدوحة !!   .  

* كما قلنا فان مونديال روسيا ليس فقط مجرد سهرات ليلية جميلة ...نحمل فيها اعلام دول ليس لنا ارتباط روحي فيها ..ونشجع نجومها بصور مبالغ فيها احيانا ...انها ايضا فرصة ولا اثمن لان يتعلم المدربون مما يشاهدونه امامهم من فنون الكرة ومستوى الاداء ..ويتعلم عشاق الكرة ايضا اصول المتابعة والتشجيع !! 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.