منتخب الناشئين يواصل الاعداد للنهائيات الاسيوية

13-06-2018 05:56 PM رياضة 59
Image

 

عمان - الانباط

أجرى منتخب الناشئين امس الاول تدريبا بدنيا جرى على ملعب الكرامة بحضور جميع اللاعبين ومن المقرر ان يكون قد خاض امس مياراة ودية امام منتخب الشباب ضمن الاستعداد للنهائيات الاسيوية . وتحدث المدير الفني لمنتخب الناشئين عبدالله القططي عقب التدريب للمسؤول الإعلامي للمنتخب “تتركز المرحلة الحالية على رفع منسوب اللياقة البدنية للاعبين بشكل رئيسي، بالإضافة للجانب التكتيكي بالتركيز على التنظيم الدفاعي”.

وأضاف “تأتي مباراتنا مع منتخب الشباب كجزء من خطة الإعداد البدني، باعتبارها قمة بدنية قصوى لفرق العمر بين المنتخبين، وتهدف للتركيز تكتيكياً على التنظيم الدفاعي الذي ننتهجه حاليا مع اللاعبين وتطبيق أسلوب دفاع المنطقة”. وختم “نسعى خلال هذه المرحلة للوصول الى جاهزية جيدة لمواجهة المنتخب الإيراني يومي 26 و 29 الحالي، كونها محطة إعدادية تمثل جزء من الخطة الشاملة التي وضعناها، لبلوغ نهائيات كأس آسيا بأفضل مستوى”. وبدوره، بين الإداري خالد نمر أن تدريبات المنتخب ستتوقف أول وثاني أيام عيد الفطر، على أن تعود الأحد 17 ذات الشهر.

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.