إرادة ملكية بتعيين العيسوي رئيسا للديوان الملكي الهاشمي

19-06-2018 11:58 PM محليات 2045
Image

تعيين قيس أبو ديه رئيسا للتشريفات الملكية

 

عمان – بترا

 

صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيين معالي يوسف حسن العيسوي، رئيسا للديوان الملكي الهاشمي اعتبارا من تاريخ 2018/6/20.

ووجه جلالة الملك رسالة إلى العيسوي، وفيما يلي نصها:

"معالي الأخ يوسف حسن العيسوي، حفظه الله،

يسرني أن أبعث اليك بأطيب تحياتي وخالص أمنياتي بالسعادة والتوفيق وبعد،،

فقد سبق لك أن عملت أميناً عاماً للديوان الملكي الهاشمي العامر، ومستشاراً فيه، ورئيساً للجنة المبادرات الملكية، وقبلها كنت أحد ضباط قواتنا المسلحة – الجيش العربي. وقد تابعت عن كثب أداءك وعطاءك المتميز في كل المواقع التي حللت فيها، وكنت مثالاً في تحمل المسؤولية والحرص على النهوض بالواجب، بمنتهى التفاني والأمانة والإخلاص.

واليوم أعهد إليك برئاسة ديواننا الهاشمي العامر، لتكون حلقة الوصل بيني وبين سائر مؤسسات الدولة، ولتعمل على تعزيز التواصل بين الديوان الملكي وأبناء وبنات شعبنا الوفي العزيز، ولتبقي أبواب الديوان مفتوحة أمام الجميع، لكي يكون كما كان على الدوام بيتاً وموئلاً لكل الأردنيين، بيتاً يجدون فيه المرجع والملاذ الذي يفيئون إليه لإيصال صوتهم أو قضاء حاجاتهم وخدمتهم بما لا يتعارض مع القوانين والأنظمة، ومبدأ العدال والمساواة والشفافية.

وإنني على ثقة بأنك أهل لتحمل هذه المسؤولية، وستجد مني كل الدعم والمؤازرة.

سائلاً المولى عز وجل أن يوفقك ويعينك على تحمل المسؤولية وخدمة شعبنا الوفي وأردننا العزيز.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

عبدالله الثاني ابن الحسين

عمان في 5 شــــوّال 1439 هجريــــة الموافق 19 حزيران عام 2018 ميلادية"

كما صدرت الإرادة الملكية السامية بقبول استقالة دولة الدكتور فايز أحمد الطراونة رئيس الديوان الملكي الهاشمي من منصبه، اعتبارا من تاريخ 2018/6/20 .

ووجه جلالة الملك رسالة إلى الدكتور الطراونة، فيما يلي نصها:

"دولة الأخ الدكتور فايز الطراونة، حفظه الله،

يسرني أن أبعث إليك بأطيب تحياتي وخالص أمنياتي بالصحة والسعادة والتوفيق وبعد ،،

فقد عهدت إليك منذ سنوات خلت برئاسة الديوان الملكي الهاشمي العامر، وكنت طيلة هذه السنوات مثالاً في الأمانة والإخلاص، والحرص على النهوض بالواجب وتحمل المسؤولية والعمل بروح الفريق ونكران الذات. وقد كان هذا شأنك في جميع المواقع التي حللت فيها عبر سنوات خدمتك وعطائك الطويلة، جندياً من جنود الوطن المخلصين.

أما وقد تقدمت إلي باستقالتك، لتأخذ نصيبك من الراحة بعد كل هذه السنين من العمل والعطاء المتميز، أو لتنتقل إلى موقع آخر من مواقع العطاء.

فأنني أقبل استقالتك، وأعرب لك عن بالغ الشكر والتقدير لعطائك المتميز، ولما قدمت لوطنك من خدمات جليلة، لأؤكد على أنك ستبقى موضع الثقة والتقدير، وأسأل المولى عز وجل أن يحفظك ويرعاك ويجزيك خير الجزاء.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

عبدالله الثاني ابن الحسين

عمان في 5 شــــوّال 1439 هجريــــة

الموافق 19 حزيران عام 2018 ميلادية".

وكان الدكتور الطراونة رفع رسالة الى مقام جلالة الملك، وفيما يلي نصها:

"مولاي حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم

أدامه الله وأعزه،

أرفع إلى مولاي المعظم أسمى آيات الوفاء والمحبة، والولاء لعرشكم المفدى والدعاء إلى الله جل جلاله أن يحفظكم ويرعاكم ويديم عليكم نعمة الصحة والعافية، والعزيمة التي قدت بها مسيرة الخير، وستمضي بها قدما باسم الرحمن الرحيم.

لقد أكرمتني، يا سيد البلاد ومليكها، بأن وضعتني على يمناك منذ تسلمك الراية المظفرة بعد رحيل أغلى الرجال وسيد القادة المغفور له والدكم العظيم ووالدنا جميعا، وجل أمانيي أنك راض عن أدائي وولائي لك وللأردن الأغلى من الحياة.

وبعد هذه السنين من الحظوة بمعيتكم اسمحوا لي يا مولاي أن أتقدم باستقالتي من رئاسة ديوانكم العامر، داعيا المولى عز وجل أن يبقيه عامرا بوجودكم، وأن يحمي الوطن الأردني ورايته الخفاقة بقيادتكم، وأنتم ترفلون بأثواب المجد والعزة.

وسلام من الله عليكم، مولاي المعظم، ورحمته وبركاته.

خادمكم الأمين الدكتور فايز الطراونة عمان في 5 شوال 1439 هجري الموافق 19 حزيران 2018 ميلادي".

كما صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيين قيس أبو ديه رئيسا للتشريفات الملكية، بالسنة الثانية من الفئة العليا/ المجموعة الثانية اعتبارا من تاريخ 2018/6/20، وذلك بنقله من ملاك وزارة الخارجية وشؤون المغتربين.

كما صدرت الإرادة الملكية السامية بقبول استقالة معالي السيد عامر طلال الفايز رئيس التشريفات الملكية من منصبه اعتبارا من تاريخ 2018/6/20.

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.