اليرموك تحوسب اعمالها الكترونيا

20-06-2018 07:24 PM اربد 297
Image

 

اربد -الانباط

 أطلقت جامعة اليرموك hls حزمة من الخدمات الالكترونية أنجزها مركز الحاسب والمعلومات بالتعاون مع دوائر المالية، و الانتاج والصيانة، والخدمات العامة.

وسيتم بموجب الخدمات حوسبة عمليات تسديد الرسوم الجامعية من خلال خدمة اي فواتيركم، وإطلاق خدمات تقديم طلبات الصيانة والحركة الكترونيا وخدمات أخرى متعددة.

وقال نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور جمال أبو دولة إن إدارة الجامعة تسعى على الدوام إلى ترسيخ عملية التطوير والتحديث ضمن نهجها الأمر الذي ينعكس إيجابا على سير العملية التعليمية والإدارية مما يمكّن الطلبة والعاملين فيها من اتمام معاملاتهم .

واضاف أنه تم حوسبة مختلف الخدمات التي تقدمها دوائر ووحدات الجامعة مما يوفر الوقت والجهد على العاملين والطلبة والمراجعين في آن واحد، والتخلص من الطريقة الورقية التقليدية التي تتم من خلال البريد الداخلي العادي، مشيرا إلى تطلعات الجامعة المستقبلية بالاستغناء الكامل عن المعاملات الورقية واستخدام الالكترونية عوضا عنها.

ولفت أبو دولة إلى أن الخدمات ستشهد توسعا يشمل الخدمات الخاصة بالخريجين ووثائقهم واي تعاملات للمراجعين سواء الأفراد أو المؤسسات معها إضافة إلى خدمات المدرسة النموذجية التابعة لها.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.