مونديال .. مفاجأت ومناكفات   !! 

23-06-2018 06:08 PM كتّاب الأنباط 281

* مع دخول مباريات بطولة كأس العالم مراحل الحسم ..بدأت الاثارة تغلف اللقاءات ومعها الحماس والترقب والتشويق على اعتبار ان الكرة لا تعترف بالكبار ..وان البقاء في النهاية للمنتخب الافضل والاكثر قدرة على الاقناع وتحقيق الانتصارات ومواصلة العطاء حتى نهاية المشوار    .

* الكرة تقدم مكافأتها لمن يقدم لها العطاء ويقدر أهمية الفوز ويعمل من أجله ..ولهذا حققت كرواتيا الفوز المبهر على الارجنتين بوجود فتاها المدلل ميسي ..ومثلها فعلت المكسيك امام البطل المانيا ..والمفاجأت قادمة لا محال باعتبارنا نعيش مع تقلبات الكرة وسحرها وحلاوة  منافساتها  .

* مع زخم المباريات التي اقيمت حتى الان  ..الا اننا لم نشاهد الاداء الجميل والاثارة التي تجعلك تشير باصابع الاعجاب لتلك المنتخبات المرشحة للمنافسة على اللقب وتراهن عليها ..زمان كنا نترقب حضور البرازيل المانيا اسبانيا والارجنتين ..واليوم تترنح تلك الاسماء ويغيب وهجها ..هل تغير الحال !!؟   

* في كل مونديال يبرز نجم فنان ..يخطف الاضواء ويسحر الالباب ونتعلق بادائه ردحا من الزمان ..في مونديال روسيا غاب النجوم واختفت المتعة ولم نشعر سوى باهداف رونالدو ..هل العطاء يقتصر على الفرق والاداء لا يظهر الا معها وبماذا نفسر تواضع اداء ساحر بحجم ميسي ؟!!     .  

* كالعادة كانت المنتخبات العربية الاقل حظا في المونديال.. رغم المستويات الجميلة التي قدمتها المغرب وتونس الا ان حضورها لم يكن مؤثرا بدليل انها لم تنجح بمواصلة مشوارها بين نخبة المنتخبات العالمية المعروفة ..في تأكيد واضح بأن مستوى الكرة العربية بعيد تماما عن المستويات المتقدمة ..وان مشاركاتنا للذكرى فحسب !

* بطولة كأس العالم تترك المجال لعشاق الكرة للتعليق وابداء الاراء والكثير من التشفي والمناكفات بين عشاق المنتخبات المختلفة ...والطريف ان منافسات الدوري الاسباني تصدرت المشهد من خلال المقارنة بين نجمي ريال مدريد وبرشلونه رونالدو وميسي ..وهو ما ساهم باشتعال الاثارة عبر مواقع التواصل بين الجماهير .!

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.