بلدية المفرق تطلق وحدة تمكين المرأة قريبا

26-06-2018 12:25 PM المفرق 321
Image

 تطلق بلدية المفرق الكبرى وحدة تمكين المرأة قريبا، والتي تعد الاولى على مستوى بلديات المملكة لخدمة المجتمعات المحلية.

وقال رئيس بلدية المفرق عامر نايل الدغمي، ان الانطلاقة ستحقق التشاركية الحقيقية ما بين البلدية وقطاع المرأة.

وافاد الدغمي خلال لقائه فريق صندوق المرأة العربية وبحضور فريق التوعية والتثقيف في البلدية، باننا معنيون بإنجاح اهداف ومشاريع هذه الوحدة في سبيل القيام بدورها المطلوب من خلال ما سيقدمه الصندوق من برامج وانشطة من شانها ان تسهم في تنمية هذا المجال.

واشارت عضو المجلس البلدي كوكب الجرايدة، الى الجهود المبذولة والمتابعة من قبل رئيس البلدية والدعم لإنشاء مثل هذه الوحدة الخاصة بالمرأة والتي سيكون لها نقلة نوعية نحو تبني الافكار والابداعات والبرامج المنوعة التي تخدم المجتمع المحلي، بالاضافة الى اهمية القيام بالمشاريع والبرامج الموجهة لقطاع المرأة التي من شأنها ان تحقق الكثير من الفوائد لتحفيز المرأة على الإنتاج والإبداع والتميز.

من جهتها قامت رئيسة قسم الأعلام سهام الحوامدة، برفقة فريق العمل نورما خورما واحمد التميمي وانس زريقات، بجولة على مكتب وحدة تمكين المرأة الذي سيكون في مبنى مديرية ضريبة الابنية والاراضي، وقد ابدى الفريق اعجابه بمستوى الاداء والعمل والتطوير على تأهيل قاعة المرحوم عبدالله بصبوص وتجهيز قاعة الاجتماعات الجديدة المعدة للمؤتمرات بأحدث المعدات والمواصفات. (بترا)

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.