ابو زيتون يعلن رحيله عن الرمثا

29-06-2018 06:40 AM رياضة 419
Image

ابو زيتون يعلن رحيله عن الرمثا

الانباط- عمر الزعبي

بعد ان مثل الفريق لموسم واحد، اعلن اللاعب عبدالله أبو زيتون، انتهاء ارتباطه بنادي النادي الرمثا، ومطالبته بفسخ العقد، وسط رسالة حزينة كتبها على صفحته الشخصية في الفيسبوك. وكتب ابو زيتون ” اشكر نادي الرمثا، و اعتز وافتخر بجمهور الرمثا الأقرب الى قلبي، وأعلن الرحيل بعد انتهاء عقدي، وسأقوم بتقديم شكوى بحق الرمثا، لعدم تجاوبهم بتسديد مستحقاتي”.

وطالب ابو زيتون ادارة الرمثا بضرورة المخالصة المالية مع الفريق، بعدما اخلف بالوعد الذي كان في بداية الموسم، ليرفض ابو زيتون البقاء مع غزلان الشمال الموسم المقبل.ولم يحدد ابو زيتون وجهته المقبلة، الا ان ادارة ناديه السابق الحسين اربد وضعت اللاعب على سلم اولوياته منذ اعلان رحيله عن الرمثا، الامر الذي قد يكون محط اهتمام للاعب، خصوصا وانه له مكانه خاصه لدى جماهير غزاة الشمال.وسيكون الرمثا مهدد ببلاغ من الفيفا، في حال لم يقوم بالتفاوض مع اللاعب والوصول الى حل يرضي الطرفين.وتواصل ادارة الرمثا عن طريق المدرب الجديد الجزائري مراد رحموني بالبحث عن لاعبين، لتعزيز صفوف الفريق، الذي يبحث عن توليفه جديدة، هدفها الظهور الجيد في مسابقة البطولة العربية والمنافسة على الالقاب المحلية.

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.