الحارس الشطناوي جديد كرة السلط

29-06-2018 06:44 AM رياضة 221
Image

الحارس الشطناوي جديد كرة السلط

الانباط - عمان

وقع الحارس الدولي محمد الشطناوي ، على كشوفات نادي السلط ليمثله في الموسم الكروي المقبل 2018 – 2019.وتألق الشطناوي مع نادي الرمثا خلال منافسات الموسم الكروي الماضي , وهو الذي مثل عدة أندية سابقاً ،أبرزها أندية الفيصلي والحسين إربد ومنشية بني حسن.

التعاقد مع الشطناوي كان بتوصية من مدرب الحراس لنادي السلط خلدون رشيدات، الذي هو من قاد المفاوضات الى بر الامان.وحضر حفل التوقيع  اللجنة الرياضية في نادي السلط برئاسة جمال الداوود , وبحضور اعضاء اللجنة .. السادة احمد قطيشات وعبدالرحمن العواملة وهاني الشعبان والمحامي مهند الريان الجزازي.وسبق قرار استقطاب الشطناوي،  تسلم لاعب المنتخب الوطني السابق قصي ابو عاليه مديراً لفريق كرة القدم للموسم 2018 -2019.

يذكر أن أبو عالية كان قد تم تعيينه ضمن الجهاز الفني لتدريب نادي السلط خلال منافسات دوري الدرجة الأولى 2018 والتي توج الفريق بلقبه , كمساعد للمدير الفني السابق ابراهيم حلمي , وكذلك كان مساعداً في الجانب الإداري.

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.