حلا الترك في السلسلة الأميركية الجديدة Baby Doll Records

07-07-2018 12:01 AM فن 88
Image

وكالات 

 

أطلقت الفنانة الشابة حلا الترك أغنيتها الجديدة باللهجة الخليجية «ممنوع اللمس» من إنتاج بلاتينوم ريكوردز، كلمات حمد الغرباوي، ألحان ميثم علاء الدين ومن توزيع MOTIFF.

وبعد غياب دام 3 سنوات، تعود حلا الترك هذا الصيف بقوة عبر «ممنوع اللمس» التي حجزت لنفسها إطلالة عالمية أولى وحصرية ضمن السلسلة الأميركية Baby Doll Records من بطولة المطربة الأميركية المحبوبة Baby Ariel.

وكان روب فيشرمان، مؤسس شركة Brat للإنتاج التي تتخذ من لوس أنجيليس مقرا لها، وهي الجهة المنتجة لمسلسل Baby Doll Records، قد شاهد حلا واستمع إلى أغنياتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولاحظ نسب المشاهدة العالية لفيديو كليباتها، فقام بالتواصل مع شركة «بلاتينوم ريكوردز»، ليتم لاحقا الاتفاق على أن تبث أغنية «ممنوع اللمس» لحلا الترك للمرة الأولى حصريا ضمن مسلسل Baby Doll Records قبل أن تصبح الأغنية متاحة على بقية المنصات والمواقع الرقمية والشاشات اعتبارا من 12 الجاري.

الجدير ذكره أن مسلسل Baby Doll Records الذي تذاع حلقاته حاليا يلقى إقبالا من قبل اليافعين في الولايات المتحدة، وتتطرق أحداثه إلى مجموعة من التلاميذ الموهوبين في الموسيقى والغناء الذين يشكلون فرقة ويحاولون إطلاق أغنياتهم الخاصة.

يذكر أن أغنية حلا الترك الأخيرة Live in the moment كانت قد حصدت نسبة مشاهدة واسعة وصلت لـ 102.280.976 مشاهدة على موقع يوتيوب.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.