Orange الأردن تطرح حزم "Triple Play" المتطورة

09-07-2018 10:10 AM اقتصاد 379
Image

حرصاً منها على تلبية احتياجات زبائنها على اختلافها وتنوعها، أطلقت Orange الأردن مؤخراً حزم "Triple Play" التي تشمل حزم الباقة الثلاثية المتطورة للشقق الفندقية وحزم الباقات المكتبية المتطورة، المصممة خصيصاً لأصحاب المكاتب والسكان في مشروع العبدلي الجديد.

وسعياً منها لتلبية طموحات زبائنها من التسلية والرفاهية، صممت Orange الأردن هذه الحزم بما يكفل منحهم كل التميّز الذي يتمنونه، مع خدمة الإنترنت بالسرعات العالية، خدمة التلفاز بباقة متنوعة من القنوات وخدمة الهاتف بمكالمات غير محدودة، كل هذا يأتي عبر شبكة الفايبر فائقة الجودة.

هذا وتتوفّر الحزم المخصصة للشقق الفندقية بفئتين البلاتينية والذهبية، أما حزم المكاتب فهي مكونة من الحزمة الثلاثية والحزمة الثنائية. ويمكن التعرف على المزيد من تفاصيل هذه العروض من خلال زيارة موقع Orange الأردن الالكترونيwww.orange.jo

ويأتي طرح هذه الحزم ضمن إطار حرص ومساعي Orange الأردن على تقديم تجربة لا تضاهى لزبائنها، من خلال ربطهم بكل ما يهمهم وما هو ضروري بالنسبة لهم، وهو الأمر الذي يتماشى مع استراتيجيتها الخمسية "Essentials 2020"

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.