العمى والفقر والقتل .. مشاهير كانت نهاياتهم مأساوية

09-07-2018 12:50 PM مقالات ساخنة 533
Image

رغم اعتقاد الكثير من الناس أن حياة المشاهير مرفهة ولا تحتوي أية مشاكل إلا أن نهايات الكثير منهم تتنافى تماما مع هذا المعتقد السائد.
 





الفنان عبد الفتاح القصري: أصيب بالعمى المفاجئ على خشبة المسرح أثناء عمله فى إحدى المسرحيات مع النجم إسماعيل ياسين ثم هجرته زوجته التى كانت أصغر منه بسنوات وطلبت الطلاق بعد أن خدعته واستولت منه على كل أمواله ثم أصيب أيضا بمرض تصلب الشرايين الذى أدى إلى إصابته بفقدان الذاكرة والهذيان فأنكره الأصدقاء فى الوسط الفنى وتركوه وحيداً يعانى من الأمراض والفقر فاضطر للى السكن فى غرفة تحت بير السلم فى الشرابية، وكانت ترعاه سيدة فقيرة وعندما علم بعض الفنانين منهم هند رستم بالحالة المزرية التى وصل إليها جمعوا مساعدات مالية وأودعوه إحدى المستشفيات ومات بها عن عمر يناهز 58 عاما



الفنان أمين الهنيدي: اكتشف إصابته بالسرطان وبدأ ينفق أمواله على العلاج، حتى توفى فى المستشفى، ولم تستطع أسرته دفع باقى مصروفات علاجه التى بلغت 2000 جنيه، فقامت المستشفى باحتجاز الجثة، حتى نجحت الأسرة فى توفير المبلغ



المخرج نيازي مصطفى: في أكتوبر عام 1986 اكتشف مقتله الطباخ الخاص به حيث دخل الشقة وجد جثة المخرج الشهير ملقاة فوق الأرض بجانب دولاب غرفة نومه موثوق اليدين إلى الخلف.



الفنان أنور إسماعيل: عثر على جثته عام 1989 متعفنة وعارية داخل إحدى الشقق بحى السيدة زينب وبعد الكشف عن الجثة وجد أن السبب الرئيسى للوفاة هو تناولة جرعة هيروين زائدة أودت بحياته.



الفنان السوري نضال سيجر: عانى من مرض سرطان الحنجرة لفترة طويلة وقام بأكثر من عملية لكنه خسر صوته وأصبح أخرساً لفترة قصيرة ثم توفي متأثراً بمرضه في يوليو 2013.


 

سعاد نصر: توفيت في يناير 2007 بعد دخولها في غيبوبةإثر إعطائها جرعة مخدر تمهيدًا لإجراء عملية لشفط الدهون ونتج عنها حالة غيبوبة كاملة استمرت عاما كاملا.



الفنانة كاميليا: سقطت الطائرة التي كانت مسافرة بها إلى باريس عام 1950 وتفحمت الجثث التي كانت على متنها.





الفنان صلاح قابيل: دخل في غيبوبة سكرفاعتقد الأطباء خطأ أنه مات وتم دفنه لكن بعد دفنه سمع حارس المقبرة صوت صراخه ولكن عندما فتحوا المقبرة وجوده ميتا بأزمة قلبية.



الفنان إسماعيل ياسين: توفي في مايو ١٩٧٢ عن عمر 59 عاما ومات وحيدا على فراشه وفقيرا بعد أن هجره أصدقاءه.



الفنانة السورية أسمهان: في عام 1944 انقلبت سيارتها في الترعة أثناء سفرها لقضاء فترة راحة من العمل وغرقت هي ومديرة أعمالها بينما نجا سائق السيارة وكان عمرها 26 عاما.



الفنانة اللبنانية سوزان تميم: قتلت في شقتها في دبي عام 2008 وكان عمرها 31 عاما حينها.



الممثل السوري ياسين بقوش: قتل عام 2013 وكان عمره 75 عاما حيث تعرضت سيارته لقذيفة أثناء مروره في مخيم اليرموك في دمشق فاحترقت سيارته بالكامل وهو داخلها.



الممثل اللبناني الياس رزق: توفي عام 1986 منتحراً برصاصة أطلقها على رأسه لكثرة مشاكله المادية.



النجمة العالمية داليدا: انتحرت عام 1987 بجرعة زائدة من الأقراص المهدئة بعد أن تركت رسالة تحمل “سامحوني الحياة لم تعد تحتمل ” وكان عمرها 69 عاما.




الممثلة وداد حمدي: قتلت عام 1994 وكان عمرها 70 عاما على يد الريجسير متى باسيليوس طعناً بالسكين لسرقة أموالها وحكم عليه بالإعدام شنقا ونفذ به.



المطربة ذكرى: قتلها زوجها رجل الأعمال المصري أيمن السويدي بخمس وعشرين رصاصة عام 2003 وكان عمرها 37 عاما ثم انتحر هو أيضا في شقتهما بمنطقة الزمالك.



الفنان حاتم ذو الفقار: توفي وحيداً في شقته عام 2012 ولم ينتبه أحد إلى رحيله إلّا بعد مرور أيام عدة على وفاته عن عمر يناهز 58 عاماً.

 


 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.