مزاد أرقام لوحات السيارات الاكثر تميزا في 22 الحالي

12-07-2018 01:36 AM محليات 300
Image


 
 


 

مزاد أرقام لوحات السيارات الاكثر تميزا في 22 الحالي

 

الأنباط – عمان

اعلنت إدارة الترخيص والمركبات وبالتنسيق مع وزارة المالية عن بيع أرقام اللوحات الأكثر تميزا بالمزاد العلني استنادا لأحكام النظام المعدل لنظام اللوحات رقم 108 لسنة 2017 يوم الأحد الموافق 22 تموز الحالي.

 

ودعت الراغبين بشراء الأرقام الحضور إلى إدارة الترخيص في ماركا مصطحبين معهم شيكا بنكيا مصدقا باسم محاسب إدارة ترخيص السواقين والمركبات أو نقدا كتأمين وبالقيم التالية 3 ألاف دينار للرقم الأحادي أو الثنائي، والف دينار للرقم الثلاثي أو الرباعي أو الخماسي.

 

وبحسب الإعلان فانه سيتم إضافة 16 بالمائة إلى قيمة المزاودة الأخيرة ويتحمل من يرسو عليه المزاد نسبة من مصاريف نشر الإعلان، ويجب على من يرسو عليه المزاد دفع قيمة المزاودة خلال 15 يوما من تاريخ إحالة المزاد وغير ذلك يعتبر مستنكفا ويفقد قيمة 10 بالمائة من قيمة المزاودة الأخيرة.

 

ويبدأ التسجيل للراغبين بالاشتراك بالمزاد اعتباراً من تاريخ نشر الإعلان ولغاية الساعة العاشرة والنصف من تاريخ المزاد المقرر يوم الأحد الموافق 22 تموز الحالي في قاعة اللواء المرحوم "كريم أوهان".

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.