الشريدة يفتتح فرع بنك صفوة الاسلامي في العقبة

12-07-2018 08:34 AM العقبة 93
Image

الشريدة يفتتح فرع بنك صفوة الاسلامي في العقبة

الانباط - العقبة- خليل فرايه

افتتح رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ناصر الشريدة في العقبة اليوم فرع بنك صفوة الاسلامي في مدينة العقبة والذي بدأ منذ اليوم بتقديم خدمته المصرفية للعملاء وفق احكام الشريعة الاسلامية .

وقال الشريدة في حفل الافتتاح الذي حضرته فعاليات اقتصادية وتجارية ومصرفية ورجال اعمال من داخل العقبة ومن خارجها ان انضمام هذا الفرع الجديد الى شبكة فروع المصارف العاملة في العقبة لتبلغ  19 فرعا يؤكد على جاذبية المناخ الاستثماري والمصرفي في مدينة العقبة وعلى تطور هذا القطاع في العقبة الذي يعد احد اهم محفزات الاستثمار في المنطقة الخاصة .

ودعا الشريدة خلال حفل الافتتاح الى قيام شبكة الفروع المصرفية في العقبة الى التوسع في منح التسهيلات التمويلية  لدعم انشاء المشاريع الصغيرة والمتوسطة في مدينة العقبة والتي تساهم في رفد الحراك التنموي وتوفر المزيد من فرص العمل لابناء المجتمع المحلي .

واكد ان تنوع الخدمات المصرفية في العقبة يشكل فرصة امام كافة شرائح المجتمع للاستفادة من هذه البنوك في انشاء المشاريع المدرة للدخل وتمويل مشروعات المواطنين الصغيرة منوها الى ان الخطة الاستراتيجية للسلطة تركز على محاور ثلاثة السياح والتجارة والاستثمار وان تنامي المشاريع المصرفية في العقبة جاء استجابة لما تشهده المنطقة من تطور في مجال المشاريع الكبرى والتي تحتاج الى خدمات مصرفية قادرة على مساندة هذه المشاريع في عمليات التسويق لمنتجها العقاري والسياحي  .

يشار الى ان بنك صفوة الاسلامي هو الخلف القانوني لبنك الاردن دبي الاسلامي بعد تغيير الهوية المؤسسية للبنك ويوفر بنك صفوة الإسلامي أيضاً حلولاً مصرفية تمويلية للشركات والمؤسسات الكبيرة والمتوسطة الحجم من خلال خدمات ومنتجات مالية إسلامية متنوعة وحلول مبتكرة تتفهّم وتلبي جميع الإحتياجات التمويلية لهذه الشريحة من خلال 25 فرعا منتشرة في معظم محافظات المملكة// .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.