بسطات غير مرخصة لفتيات بلباس فاضح بالعقبة

12-07-2018 08:35 AM العقبة 6450
Image

في ظل غياب رقابة السلطة

 

بسطات غير مرخصة لفتيات بلباس فاضح بالعقبة

 

العقبة – الأنباط – طلال الكباريتي

 

رصدت الأنباط مساء أمس الأول عددا من البسطات غير المرخصة لفتيات بلباس فاضح في ساحة مدخل الثورة العربية الكبرى بالعقبة .

 

الحالة التي شهدتها الأنباط في ساعات متأخرة من ليل مساء امس الأول، دعوة صاحبات تلك البسطات للمارة الى تناول المشروبات الساخنة، بلباسهن المثير، في ظل اصطفاف عدد من الشباب لسياراتهم بالقرب منهن وتبادل النظرات .

 

وكشف عدد من أبناء العقبة طلبوا عدم ذكر أسمائهم أن عددا من هذه البسطات تبدأ عملها منذ سنوات وبشكل يومي من بعد وقت الغروب حتى ساعات متأخرة في الليل، لاستقطاب فئة الشباب، لأغراضهن الخاصة، وتحت غطاء بيع القهوة والشاي .

 

وأوضحوا أن هذه البسطات باتت مقرا لهن من ساعة الغروب حتى ساعات متأخرة من الليل تستهدف استقطاب فئة الشباب، في ظل غياب رقابة الجهات الرسمية في المدينة .

 

من جهته قال الحاج محمود الحبيشي أن هذه الظاهرة تسيء لسمعة المدينة و أبنائها، في مجتمع يعد محافظا ويحتضن عائلات من كافة محافظات المملكة .

 

وأضاف الحاج الحبيشي أن هذه الظاهرة باتت تثير التساؤل والاستنكار من كثير من أبناء العقبة الى السلطة "لماذا تمنع السلطة وتحارب جميع البسطات في العقبة باستثناء هذه البسطات التي تسيء لسمعة المدينة ومجتمعها المحافظ؟ " .

 

وبين الحاج الحبيشي أن أحد المواقف المستهجنة التي شهدها خلال مروره من تلك المنطقة، الملاسنات والألفاظ النابية بين الشباب المارين من تلك المنطقة وإحدى تلك الفتيات .

 

ودعا الحاج الحبيشي الجهات المختصة لمحاربة هذه الظاهرة، التي باتت تؤرق أبناء العقبة، وتسيء للمجتمع العقباوي الذي يجمع كافة اطياف المملكة، مشيرا الى أن تلك المنطقة باتت مشبوهة .//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.