توقيع اتفاقية بين جامعة ال البيت وجمعية الارض الطيبة

14-07-2018 01:05 AM المفرق 276
Image

توقيع اتفاقية بين جامعة ال البيت وجمعية الارض الطيبة

 

الانباط-المفرق

وقع رئيس جامعة آل البيت الدكتور ضياء الدين عرفة مذكرة تفاهم مع رئيس جمعية الارض الطيبة المهندس هايل العموش لتنفيذ مشاريع في مجال التوعية والتثقيف البيئي واقامة محاضرات وورش بيئية ونشاطات في كافة كليات ومعاهد الجامعة .

واكد رئيس الجامعة الدكتور ضياء الدين عرفة من جانبه استمرارية انفتاح الجامعة مع كافة المؤسسات الوطنية والمجتمعية في محافظة المفرق ودعم البرامج والانشطة الهادفة لخدمة المجتمع المحلي .

واشار عرفة الى ان مرافق الجامعة على جاهزية لاستقبال الفعاليات والأنشطة والتي تخدم المجتمع المحلي لاسيما وأن هذا التعاون يأتي تعزيزا للعمل المشترك ما بين الجامعة وكافة الجمعيات ومنظمات المجتمع المدني وثمن رئيس الجمعية المهندس هايل العموش جهود ودعم رئيس الجامعة لفعاليات وانشطة المجتمعات المحلية في محافظة المفرق وانفتاح الجامعة مع مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات المتخصصة في الأعمال التطوعية..

وتنص الاتفاقية على تنفيذ مشروع في مجال التوعية والتثقيف البيئي في مجال إعادة تدوير الورق والكرتون كمرحلة أولى من خلال معهد علوم الارض والبيئة، والعمل على تنفيذ محاضرات وورش بيئية ونشاطات في كافة كليات ومعاهد الجامعة وبالتنسيق مع معهد علوم الارض والبيئة . بالإضافة الى برامج التدريب والتأهيل وتشكيل اندية بيئية في معهد علوم الارض البيئة وعمادة شؤون الطلبة للمساهمة في التوعية البيئية ونشر مفهوم إعادة التدوير وتسمية منسقين او ضباط ارتباط لهذه الاندية كما اشتملت الاتفاقية على تنفيذ مشاريع بيئية مشتركة تخدم المصلحة العامة وبما يتلائم مع الحفاظ على البيئة واجراء البحوث والدراسات البيئية واقامة النشاطات والبرامج والمشاريع المشتركة . وحضر توقيع الاتفاقية الدكتور احمد الخوالدة والمهندسة ايمان الزبون، والمهندس احمد العموش، وعميدة معهد علوم الارض والبيئة الدكتورة سرى الحراحشة ومديرة الشؤون الإعلامية الدكتورة ريم الزعبي.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.