وزيرة التنمية تتفقد جمعيات خيرية في الرمثا

15-07-2018 12:19 AM اربد 507
Image

وزيرة التنمية تتفقد جمعيات خيرية في الرمثا

 

اربد – بترا

 

تفقدت وزيرة التنمية الاجتماعية هالة بسيسو لطوف أمس، اوضاع واحوال عدد من الجمعيات الخيرية في لواء الرمثا.

وشملت الجولة كلا من جمعية الشجرة الخيرية، مركز تنمية المجتمع المحلي الطرة، جمعية شباب بلا حدود، جمعية البويضة الخيرية، بالاضافة الى زيارة تفقدية لأسرتين منتفعتين من خدمات الوزارة.

وأطلعت لطوف خلال الجولة على نشاطات وبرامج الجمعيات الخيرية، والتحديات والصعوبات التي تواجه العاملين في القطاع، اضافة الى مشاهدتها لعروض تقديمية تبين اهم الانجازات التي حققتها تلك الجمعيات. كما تخلل هذه الزيارات تكريم الداعمين والناشطين في المجال الاجتماعي، وتفقد المشاريع الانتاجية التي تشكل مصدرا للدخل يساعد تلك الجمعيات على الاستدامة والاستمرار في خدمة المجتمع مثل المطابخ الإنتاجية ومشاريع الطاقة المتجددة.

وتجولت في معرض الفنانة آية عبدالودود تحت عنوان " الطفلة المعجزة"، وقدمت كراسي متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة من الاطفال المنتفعين من خدمات هذه الجمعيات، وحثت على الاستمرار بتقديم وعرض ابداعات الأطفال وتطويرها واستغلال قدراتهم في التعبير عن مكنونهم المعرفي ومجابهة التحديات التي يواجهونها وتذليلها بعزمهم وإرادتهم.

وأطمأنت لطوف ضمن زيارتها على احد الاسر المعوزة المنتفعة من خدمة المساكن في الوزارة، واستمعت الى احتياجاتها، وكذلك الى مطالب واحتياجات الاهالي في المنطقة موعزة بتلبية الممكن منها.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.