ليلة الوداع      

15-07-2018 10:09 AM كتّاب الأنباط 404

ليلة الوداع      

* نودع اليوم منافسات بطولة كأس العالم ..بعد ان عشنا خلال شهر كامل اجواء المتعة الكروية ..بين نخبة منتخبات العالم التي قدمت وجبات من الفنون الكروية ..التي تخللتها العديد من المفاجات والنتائج المذهلة وغير المتوقعة في الكثير منها وضعتنا امام حقيقة لا يجب ان تفارقنا ..ان الكرة لا أمان لها !!       .

* نودع المونديال ونعيش اليوم اخر صراعات النجوم الكبار ..نتابع الاداء الفرنسي الجميل المتعة وذكريات الابداعات القديمة ..نستذكر بلاتيني في وجوه نجوم اليوم ..ويشدنا اداء منتخب كرواتيا بالقوة والعزيمة والاصرار ونستعيد ايام المنتخب الذهبي في عهد البارع سوكر ..ونتمنى ان نستمتع اليوم بمباراة تليق باللقاء الختامي     .

* نودع كأس العالم بعد ان شاهدنا هناك التنظيم المذهل ..الملاعب الفخمة والمنشات الانيقة ...الترتيبات المثالية والتسهيلات الخاصة بالاعداد الهائلة من الجماهير التي تابعت المنافسات على الطبيعة ...الاجراءات الامنية الدقيقة  والتي ساهمت بالنجاح المطلق الذي حققته روسيا واستحقت عليه الثناء .

* نودع كاس العالم ... ونودع معها عشاق الكرة الذين رسموا لوحات كرنفالية فوق مدرجات الملاعب .. وساهموا بأضفاء الكثير من المتعة والاثارة على اجواء اللقاءات ..بتلك الالوان الجميلة التي انتشرت على مساحات واسعة من الملاعب والابتكارات التي رافقت حضورهم وساهمت بخلق منافسة أخرى .

* نودع كأس العالم .. ونودع معه العديد من النجوم والمسؤولين الذين تركوا ذكريات سوف تخلد حضورهم ..منهم رئيسة كرواتيا التي اذهلت العالم بحضورها وبساطة تشجيعها لمنتخب بلادها ..وقدمت نموذجا فريدا لتواضع المسؤول وبساطة تعامله الذي انعكس تماما على اداء النجوم الذين حققوا ما كان يعد المستحيل    !

* نودع كأس العالم .. ونوجه ابصارنا هناك نحو الدولة العربية الواعدة الشقيقة " قطر " التي تقف على مسافة قريبة من تحقيق الحلم الذي طال ..وهي التي تسابق الزمن من اجل تنظيم النسخة القادمة من المونديال ..عبر المنشات الفخمة التي بدات تشمخ والاستعدادات الكبيرة التي نثق بان الابداع العربي سيكون حاضرا في مونديال 2022  .//


 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.