بالصور افتتاح مقهى كوفي بلاك

15-07-2018 04:23 PM مناسبات 749
Image

بحضور حشد من الشخصيات العامة افتتاح مقهى كوفي بلاك وسط أجواء خلابه وساحره للغاية افتتح وسط اجواء بهيجه وخلابه، تم الليلة الماضية افتتاح كوفي شوب القهوة السوداء (كوفي بلاك) والذي يعتبر أحد مرافق فندق اللجام بوليفارد الواقع في منطقة شفا بدران. وجرى حفل الافتتاح بحضور حشد من الشخصيات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والفنية والرياضيه وعدد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية. وحرص عضو الهيئة العامة في النادي الفيصلي الشاعر سليمان العساف على افتتاح المقهى. وألقى العساف كلمه بالمناسبة أعرب فيها عن سعادته البالغة بمنحه شرف افتتاح هذا الموقع متمنيًا أن يكون له بصمه خاصه لعشاق وراود المقاهي الذين يفضلون الأماكن المميز لقضاء أوقاتهم المفضله.

وتضمن الحفل كلمه لرئيس مجلس إدارة فندق اللجام بوليفارد الدكتور عنان الخطيب الذي بارك فيه تدشين هذا المشروع الذي سيضفي على عمان أجواء مميزه نظراً لتنوع خدماته التي سيقدمها لزبائنه الذين سيلمسون الفرق من حيث الجودة العالية. واعرب الخطيب عن شكره وتقديره لثقه القائمين على كوفي بلاك لاختيارهم اللجام بوليفارد للإقامة مشروعهم الكبير مؤكداً أنه سيبقى داعماً له. وقدمت إدارة كوفي بلاك ومن خلال الزميلة الاعلاميه منار الخطيب التي تولت عرافة الحفل.. قدمت الشكر والتقدير سمارات ديزاين على جهودها في إخراج التصاميم الجذاب والجميله. واشتمل الحفل على جوله في مرافق المشروع حيث تذوق الحضور اصنافا من القهوة والحلويات التي نالت إعجابهم. ويشار إلى أن مشروع القهوة السوداء يعتبر بمثابة توسعة للشركة الأمريكية التي تأسست في الولايات المتحدة ، والمتخصصة في المواد الغذائية والمشروبات.

لقد كان الدافع وراء الوصول إلى الأردن هو شغفنا بمزج القهوة لتكون جزءًا من نشاط ثورة القهوة نظرًا لتطور الكثير من الناس شغفهم بالقهوة. ويسعى القائمين جاهدين لنكون منطقة الراحة الرائدة لمحبي القهوة من خلال تقديم خبرتنا في مزج البن في بيئة استثنائية تناسب جميع العملاء. واستعرضت الخطيب انطلقت شركة اللجام للاستثمارات الدولية عام ٢٠١٠ وأنجزت العديد من المشاريع الاستثمارية كان اخرها اللجام بوليفارد الذي لم يحمل اسمه العربي الا ليكون امتدادا لثقافة اهلًا وسهلا وكرم الضيافة العربي ..

وأضافت : حرصنا على دفء المكان كحرصنا على دقة التفاصيل المعمارية ومن ايماننا بمكانة عمان وخصوصيتها اخترنا بعناية كل مكونات مشرعنا وحرصنا شخصيا على متابعة كل كبيرة وصغيرة بدأ من المخططات والتصاميم وانتهاء بمنتج راق يليق بكم واللجام بوليفارد فكرة مبتكرة تضم فندقا سياحيا بخدمات مميزة ومجمع تجاري بمنضور استثماري حديث يحرص على استقطاب الأفكار الجديدة وتكاملها لتوحد العمل والهدف والرؤية فالمنفعة المتبادلة هي أساس الاستثمار السليم .. الموقع المثالي والخدمات المتكاملة والاسعار المنافسة والترويج الصحيح جعلت من اللجام بوليفارد المكان الانسب الذي يستحق ثقتك

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.