السلط ..على حق !!

17-07-2018 09:16 PM كتّاب الأنباط 913

السلط ..على حق !!

عندما كان فريق السلط بعيدا عن المشهد الكروي قبل سنين مضت ..كان الملعب الجميل الذي يحتل موقعا فريدا على اطراف البلقاء ... يستقبل منافسات دوري المحترفين ..ودوري الدرجة الاولى الذي شهد الكثير من اللقاءات الجماهيرية الحاسمة ..ومنها بعض مباريات فريق المدينة السلط واخرها مباراة الحسم التي منحت الفريق بطاقة التأهل الى دوري المحترفين ...لكن الغريب ان الملعب ذاته الذي استقبل العديد من المباريات المهمة ...أصبح بين عشية وضحاها لا يصلح لاقامة المباريات عليه ..لا من الناحية الفنية ولا الامنية كما فهمنا ... هذا الوضع انكشف بصورة مفاجئة بعد صعود السلط الى دوري المحترفين ...!!

وهنا نقدر تماما بان مسؤولية الملعب من حيث الصيانة والتجهيز ..تعود لوزارة الشباب صاحبة الاختصاص ..لكننا نفترض بأن الملعب بوضعه الحالي قادر على استقبال المباريات..باعتبار ان ارضية الملعب افضل بكثير من ارضية بعض الملاعب التي خاضت عليها فرق المحترفين مباريات الموسم الماضي .. واشتكت كثيرا من الخراب والحفر والمطبات الموجودة في الملعب وساهمت باصابة بعض اللاعبين ..ثم ان الاتحاد ومن خلال المتخصصين لديه في هذا الشأن.. قادر على التنسيق مع الجهات المعنية بالتعاون مع نادي السلط على تحقيق الشروط المطلوبة وتجهيز الملعب ..وايجاد مداخل خاصة لجماهير الفرق الاخرى .. وهي الثغرة الوحيدة التي من السهولة تجاوزها لو توفرت الرغبة في هذا الجانب !

نعتقد بأن العوائق التي يضعها اتحاد الكرة من أجل التمسك بقرار عدم اعتماد ملعب السلط ..منها توفير شاشة ضخمة داخل الملعب ..مردها الى الخشية من الشغب ونزق الجماهير فحسب ..وكأن الاتحاد الذي اعتمد لسنوات ملاعب الكرك والعقبة والمفرق وحتى السلط ..بات يخشى من هذا الملعب الذي تتوفر فيه كل المواصفات المطلوبة وكثيرا ما شهد مباريات حاسمة لفريق المدينة خلال مباريات دوري الدرجة الاولى ولم نسمع عن حالات الخروج عن الروح الرياضية ..فهل يفترض الاتحاد حصولها بشكل مسبق ...!!

نعود للتأكيد ان من حق جماهير السلط الوفية التي رافقت فريقها في حله وترحاله ..ان تقطف ثمار تعبها ووقفتها المشرفة خلف لاعبيها ..وان تعيش اجواء المنافسات القوية في دوري المحترفين ..من داخل مدينتها الجميلة وعبر ملعبها الرسمي ..لم يطالب السلط باحتضان المباريات الجماهيرية امام الفيصلي والوحدات ..لكنه طالب بحقه بمتابعة فريقه ...فهل كثيرا على اهل السلط هذا الطلب المشروع ...!!//

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.