بالفيديو ...عشرات الالاف من المواطنين يبدون اعجابهم بكلمة النائب يحيى السعود

18-07-2018 06:17 PM برلمان 651
Image

- ابدى عشرات الالاف من المواطنين اعجابهم بكلمة النائب يحيى السعود لما ابداه من موقف صلب في الدفاع عن حقوق المواطنين ومطالباته المتعددة بوقف التغول عليهم ووقف سياسة الجباية التي انتهجتها الحكومات المتعاقبة عبر تعليقات واعجابات بكلمته التي القاها في مجلس النواب.

 

واضافوا عبر تعليقاتهم على صفحات الفيس بوك التابعة لجراءة نيوز والتي يبلغ عددها عشرين صفحة ان سحبه الثقة بالحكومة بسبب بعض الوزراء  سواء الحراكي منهم فيما سبق والذي تطاول على النظام يعبر عما يجول في انفسهم وان كلمته عبرت عنهم تماما اضافة لوجود وزراء اخرين من الحكومة السابقة والذين اعتبروهم وزراء تازيم.

 

وكان النائب السعود قد قال خلال كلمته في جلسة الثقة بالحكومة انه من العار ان يحصل وزير على ثقة من مجلس فاسد كما وصفه وزير في وقت سابق.

 

وشن النائب يحيى السعود هجوماً لاذعاً على رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز و وزير الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات ، مطالباً الرزاز بإعادة وجهة النظر بتشكيلته الوزارية.

 

و اضاف السعود : في الاردن تاكل الكف و لا تعرف من ضربك الكف او لماذا أكل الكف'.

 

و عاد السعود و طالب بضرورة وضع قوانين ناظمة تحد من الاساءات التي يتعرض لها الكثير ، وانه ايضاً تعرض بشكل شخصي لاهانات و شتائم عليه و على والدته.

 

وهاجم السعود التشكيلة الحكومية والتي وصفها بانها خالفت كتاب التكليف السامي واعاد 16 وزيرا من الحكومة السابقة قال عنها جلالة الملك بان اربع او خمسة وزراء يعملون فيما الباقي نيام.

 

وطالب السعود بضروة ان يقوم الوزراء بزيارة دائرته للاطلاع الى مشاكلهم وخصوصا ان تشكل ما قدره 15 بالمائة من سكان عمان وعلى الاخص انه ولا وزير منهم وانه لا تدخله من النمر الحمراء سوى نمر الوزراء.

 

قال النائب يحيى السعود ان حكومة الدكتور عمر الرزاز لا تعبر عن الشعب الاردني لمسها الدين والقيم والمبادئ ، وذلك لتجريد الرزاز حين كان وزيرا للتربية والتعليم المناهج من ايات الجهاد في الوقت الذي تحتاج فيه الامة الاسلامية اليه ،وذلك لصالح الدولة الليبرالية والمدنية المشوهة.

 

وسرد السعود قصة حدثت مع والد رئيس الحكومة عمر الرزاز "منيف" واجتماع ضمه مع الرئيس الراحل صدام حسين ، وثبات منيف الرزاز على مبادئه ووفاته في الاقامة الجبرية.

 

 

 

 

 

 

 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.