الفنانان السلمان والحلاني يفتتحان اولى حفلات "الجنوبي" الغنائية بجرش

20-07-2018 11:42 PM محليات 644
Image

 

الأنباط – جرش

 

افتتح الفنان الاردني حسين السلمان والفنان اللبناني عاصي الحلاني اولى الحفلات الغنائية في المسرح الجنوبي ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الــ33 التي انطلقت مساء الخميس.

واستهل الفقرة الاولى من الحفلة الغنائية الفنان السلمان بمصاحبة فرقة نقابة الفنانين الاردنيين الموسيقية، باغنية "اردني واصلي طيب" وسط حضور جماهيري زاد على 4500 شخص. وقدم الفنان السلمان عددا من اغانيه الخاصة واغاني الموروث الاردني والعربي ومنها "يابيه" و"بلشت تحلو" و"العين موليتين" و"دق الماني" و"خلي كل العالم تسمع" و"وين ع رام الله" ومن الاغاني العربية ومنها "انا كل ما نويت" و"اخيرا قالها احبك انا" وسط تفاعل كبير من الجمهور.

كما قدم الفنان السلمان عددا من اغانيه لفلسطين .

وفي الفقرة الثانية صعد الفنان اللبناني عاصي الحلاني وفرقته الموسيقية خشبة المسرح الجنوبي بمصاحبة فرقة اوسكار للفنون الشعبية التي قدمت لوحات استعراضية راقصة مميزة، ليقدم اغنيته المعروفة "صوت من ارض النشامى، الاردن بيت الكرامة" والتي استقبله فيها الجمهور بترحيب حار. ووسط تفاعل الجمهور قدم الفنان الحلاني الذي عبر عن اعتزازه بالمشاركة بالمهرجان وذكرياته حول مشاركاته السابقة على المسرح الجنوبي فيه، عددا من اغانيه المعروفة التي تفاعل معها الجمهور ومنها "وانا مارق مريت" و"سألوني اذا كنت بحبك" كما قدم اغاني من الموروث الاردني وموروث بلاد الشام والمواويل ومنها "وين ع رام الله".

وسلم مدير المركز الثقافي الملكي المدير التنفيذي لمهرجان جرش محمد ابو سماقة درعي المهرجان التكريميين للفنانين حسين السلمان وعاصي الحلاني.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.