ساعة راغب علامة تثير حفيظة العرب

21-07-2018 04:20 PM فن 852
Image

 انطلقت منذ أسابيع حملة على مواقع التواصل الاجتماعي تدعو الفنان اللبناني راغب علامة إلى مقاطعة شركة الساعات العالمية Hublot، بعد احتفالها بالذكرى السبعين لقيام دولة إسرائيل.

وطالبت الحملة راغب علامة، الوجه الإعلاني للشركة في منطقة الشرق الأوسط بإنهاء علاقته بهذه الشركة.

كما وجهت الحملة رسالة مباشرة إلى راغب علامة أواخر الشهر الماضي، عبر بريده الإلكتروني الخاص، مشيرة إلى أنه لا يمكن اعتبارها خطوة عابرة من الشركة السويسرية، داعية إياه إلى اتخاذ الموقف المناسب انتصارا لحقّ الشعب الفلسطيني.

واعتبرت الحملة أن شعبية أي فنان لا تمنحه حصانة من أن يسأل عن سبب تعامله مع شركة تحتفل بمرور سبعين عاما على تأسيس دولة إسرائيل.

ودعت الحملة في بيان لها الفنان اللبناني للتراجع علنا عن الارتباط بأيّ عقد جديد مع هذه الشركة.

وقال خضر علامة شقيق الفنان راغب علامة ردّا على الحملة، إن Hublot التي تعاقدت مع علامة هي شركة سويسرية وليست إسرائيلية، وإلا ما كان ليتعاقد معها أساسا، انطلاقا من مبدأ إيمانه بمقاطعة أي منتج إسرائيلي.

وأضاف أن صور الساعات اليدوية، من صنع شركة 'hublot' التي انتشرت وعليها نجمة داوود، ورموز عبرية تبيّن بعد استيضاح الأمر أنها صنعت بطلب من أحد الأفراد.

وسائل إعلام لبنانية

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.