مجلس بلدي المفرق يخصص 25 دينارا لاي مواطن يبلغ  البلدية  

21-07-2018 08:39 PM المفرق 328
Image

لكل من يضبط ( بالفيديو ) قلابات تطرح  انقاضا في المدينة

 

  مندوب التلفزيون الأردني في المفرق  - الانباط - يوسف المشاقبة

قرر مجلس بلدي المفرق امس الموافقة على صرف مبلغ  25 دينارا لاي مواطن يقوم بإبلاغ البلدية عن طرح الانقاض في المدينة او على جوانب الطرقات . 

رئيس بلدية المفرق  الكبرى عامر نايل الدغمي اكد ان قرار المجلس جاء انسجاما مع الإجراءات والتعليمات المسبقة التي اتخذتها البلدية للمحافظة على البيئة  ومداخل المدينة  ،بالإضافة إلى تقديم حافز للمواطن للتعاون مع البلدية وليكون شريكا حقيقيا مع البلدية في القرار  والرقابة  ، وبما تقدمه البلدية من خدمات  ، وهذا  يتطلب من الجميع العمل كفريق واحد لخدمة المفرق لتكون غير دائما في التطور والعمل الخدمي.

نائب رئيس بلدية المفرق سامي بصبوص اوضح بدوره ان قرار البلدية اعطى حافزا ماليا للمواطن ليكون ضمن المسؤولية الرقابية على اصحاب هذه القلابات التي تقوم برمي الأنقاض بشكل عشوائى وغير قانوني في الأماكن العامة التي تشوه مداخل المدينة وتلحق ضررا  بيئيا ،موضحا  بانه سيتم التعامل مع اي ملاحظة شريطة  ان تكون موثقة بالفيديو  ترد للبلدية و بكل شفافية وبما يضمن سرية المبلغ من قبل المواطنين//.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.