كرتنا ..المكتوب من عنوانه !!     

21-07-2018 09:14 PM كتّاب الأنباط 743

* مباراة ودية احتفالية لتكريم الحارس الاديب لؤي العمايرة ..نتيجتها لا تعني اي شئ لا للفريق صاحب المناسبة الفيصلي ولا للفريق المنافس الوحدات ..ورغم ذلك لم تخل من الشد العصبي والنرفزة والخشونة بين اللاعبين ..والاساءات والهتافات الجارحة بين جمهور الفريقين ..هي مقدمة لما هو قادم فالمكتوب يقرأ من عنوانه !!!       .

* وداع مشرف للكابتن لؤي العمايره الذي ذاد عن عرين الفيصلي ومنتخبنا الوطني سنين طوالا ..كان خلالها الحارس الامين صاحب المسيرة الجميلة والاخلاق العالية ..فكان الختام مسكا بما يتناسب مع ما قدم خلال مشواره الكروي علنا نجد في نجله سلطان المستقبل لحراسة الازرق ..    

* اتحاد كرة القدم مطالب بالبحث في موضوع الحواجز الحديدية التي تفصل الجماهير عن ملاعب الكرة ..ما حدث خلال ودية الفيصلي والوحدات وبعض المباريات الاخرى ..من نزول بعض الجماهير الى ارض الملعب ..يضعنا امام مشكلة جديدة وخطيرة قد تتفاقم لاحقا ..ان لم تجد الحلول اللازمة وقبل بداية الموسم .!!  .

* رغم المعاناة المالية التي يشكو منها اتحاد الكرة ..وتمنعه من صرف رواتب ومكافات الحكام والمدربين ..ورغم ان الاتحاد  . يزخر بالخبراء والمحاسيب الذين ارهقوه برواتبهم الكبيرة ..الا انه يواصل مسلسل البذخ وتبديد الاموال من خلال خلوة البحر الميت التي ستكلف الاف الدنانير ..دون مبرر معقول !!

* خلوة البحر الميت ضمت رؤساء وامناء سر اندية المحترفين ..الى جانب خبراء اتحاد الكرة من مدربين وغيرهم ..وجيش المسؤولين وعدد كبير من العاملين في الاتحاد ..كل هؤلاء سوف يعسكرون في فنادق الخمسة نجوم لثلاثة ايام متواصلة ..بعيدا عن عيون الاعلام الذي سيكتفي بالمتابعة اليومية للجلسات دون مبيت !!!   

* نتمنى ان تخرج خلوة البحر الميت بافكار ومشاريع وقرارات .. تعالج الثغرات التي رافقت الموسم الكروي الماضي وان يلتزم الاتحاد بما تقرره الاندية ..حتى لا يتراجع بعد دخول الموسم كما حصل في قرار حرمان الجماهير من حضور المباريات ..الذي سرعان ما عاد الاتحاد لتطبيقه لاحقا والاندية تتفرج !!  .//

 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.