"صيفي الأيتام" يوقد شعلته ال45

22-07-2018 12:20 AM محليات 213
Image

 الأنباط - عمان

أشعل المخيم  الصيفي الخامس والأربعين الذي نظمته جميعة رعاية اليتيم الخيرية في مخيم البقعة في كلية تدريب عمان التابعة لوكالة الغوث الدولية في المقابلين والذي كان برعاية النائب خالد رمضان ، وأحياه الحفل الفنان الملتزم سائد العجيمي . 
ويهدف المخيم السنوي الذي يستمر حتى الثامن والعشرين من شهر آب الحالي إلى الرقي بمستوى العمل مع الأطفال الأيتام ذكوراً وإناثاً، حيث تهتم بكل الجوانب الحياتية للأيتام، لا سيما الجوانب التعليمية والثقافية والترفيهية، كما يستهدف المخيم الصيفي الشباب المتطوع لرفد مجتمعاتهم بقيادات شبابية قادرة على الإنتاج.
 وتتلخص  رسالة المخيم الصيفي بالمساهمة في توفير رعاية نوعية متخصصة في كل المجالات للتخفيف من الصدمة الأولى لليتيم مع اعداد جيل جديد من القادة الشباب.
وأشار مدير المخيم الاستاذ فادي عادل الى اهمية المخيم في صقله شخصية الاطفال الايتام وتقديم الرعاية لهم، خاصة في السنوات الاولى لليتيم، وقال’ المخيم يترك فرصة للتواصل بين ابناء المخيمات ويساهم في بناء شخصية قيادية ملتزمة ومميزة’. 
وبحسب مدير المخيم ، فان المخيم الذي انطلق في 12/7/2018 ولغاية 28/7/2018، يأتي تتويجاً لعمل متواصل مع الفتيان الايتام على مدار العام، يهدف الى تنمية قدراتهم العلمية والأكاديمية ودمجهم في المجتمع.

يشار الى ان المخيم الصيفي يضم العديد من النشاطات والبرامج الترفيهية والتعليمية والرياضية، حيث يشمل برامج الاعمال اليدوية وركوب الخيل  وبرنامج السباحة والمختبر العلمي  واضافة الى العديد من البرامج . 
كما يشمل المخيم برامج خارجية تهدف الى تعريف الاطفال على الاماكن السياحية والأثرية. 
ويقام في المخيم حفلات سمر يومية بمشاركة فنانين غنائيين ومسرحيين.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.