أردنيون يؤازرون الرزاز و يطلقون هاشتاغ #الرزاز_انتحاري

22-07-2018 07:11 PM هاشتاق# 538
Image

انتفض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي للتفاعل مع تصريحات رئيس الوزراء عمر الرزاز لسرايا صباح اليوم ، بعد ان قال بأنه سيدخل انتحارياً ، للمتابعة و التحقيق بقضية الدخان المزور التي شغلت الرأي العام الاردني.


و قام الناشطون بإعادة نشر تصريحات الرزاز التي وصفوها بالنارية و اثارت مشاعر الاردنيين ، في إشارة الى وجود نية حقيقية لدى الرزاز بمحاربة الفاسدين و تقديمهم للقضاء لنيل جزاءهم ، و اثنى الناشطون على حديث الرزاز مطالبين بهبة شعبية على مواقع التواصل لدعم الرزاز في الوقوف بوجه الفساد و اعادت الامور لمسارها الصحيح و عدم التستر على الفاسدين الذين ضاق الناس بهم ذرعاً نتيجة تغولهم.


و حضي الرزاز بوقفة شعيبة كبيرة بمنشورات على فيسبوك و تويتر و اطلقوا هاشتاغ #الرزاز_انتحاري بسبب حديثه عن محاربة الفساد عندما قال لـ #سرايا ما حرفه : ' انا داخل انتحاري و لن أقبل واسطات بقضية الدخان و ما في عطوات هاي المره .. وانا مش تبع واسطات ' ، فكانت لهذه الكلمات وقع كبير على نفوس الاردنيين.
 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.