المحمودية موتورز الناقل الرسمي لحفل جوليا بطرس الغنائي

23-07-2018 02:07 PM فن 315
Image

الانباط - عمان 

أعلنت شركة المحمودية موتورز، الوكيل الرسمي والحصري لسيارات جاكوار ولاند روڤر في الأردن، عن رعايتها للحفل الفني الذي ستحييه الفنانة اللبنانية جوليا بطرس في 27 تموز في أرض المعارض في طريق المطار، والذي تنظمه شركة“165 Entertainment” بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة.

ومن خلال رعايتها الرسمية للحفل، ستكون شركة المحمودية موتورز الناقل الرسمي للفنانة اللبنانية وستقدم أسطول من سيارات جاكوار يضم جاكوار  F-PACE  , E-PACE, XF, XJ، لترافقها خلال فترة إقامتها في المملكة.

وحول هذه الرعاية، صرّح عبدالمجيد حيدر، المدير العام لـلمحمودية موتورز، قائلاً: "نحرص في المحمودية موتورز دوماً على المشاركة بالمناسبات والفعاليات التي من شأنها أن تساهم في دعم القطاع السياحي والثقافي في المملكة". وأضاف حيدر: "يُسعدنا أن نكون شريكاً في هذا الحفل الفني وأن نقدم رعايتنا له من خلال توفير مركبات جاكوار التي تعكس علامتها معايير الفن والإبداع".

وتُرسي سيارات جاكوار، التي تقدمها المحمودية موتورز للفنانة جوليا كجزء من رعايتها للحفل، معايير جديدة للرفاهية والتصميم والقدرات الديناميكية المتطورة، إذ يمكن التعرف على السمات الوراثية لسيارات جاكوار سريعًا عبر فئاتها، حيث تتميز كل سلالة بخصائص لا يمكن الخلط بينها على مستوى كل الطرازات. خفة الحركة وقوة الأداء، تصميم جذاب ومثير، تجربة قيادة طبيعية تمنحك الثقة، كل هذه الصفات والخصائص مجتمعة في سيارات جاكوار.

نبذة عن المحمودية موتورز:

تأسست المحمودية موتورز عام 1999كجزء من "مجموعة المحمودية"، وتعدّ اليوم أحد أهم وكلاء السيارات في الأردن، وهي الوكيل الحصري لسيارات جاكوار ولاند روڤر في المملكة.

تضع المحمودية موتورز معايير: السلامة، والأداء القوي، والتطور غير المسبوق، على سلم أولوياتها، ليرتبط اسمها بالإبداع، وتقدم للسوق الأردنية نخبة من السيارات الفاخرة، وقد فازت مؤخراً بالعديد من الجوائز التجارية والإقليمية البارزة، بسبب تميزها بخدمات ما بعد البيع، خلال السنوات الماضية، مما يجعلها تفخر بكونها تركز على خدمة عملائها بشكل مميز.

 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.