وفاة الفنانة السورية مي سكاف في ظروف غامضه

23-07-2018 04:53 PM فن 3221
Image

 توفّيت الفنانة السورية مي سكاف، اليوم الاثنين، ونعى سوريون على مواقع التواصل الاجتماعي، الفنانة المعروفة باسم 'أيقونة الثورة' و'الفنانة الحرة'.

وأكدت مصادر من باريس، وفاة الفنانة والمناضلة السورية، مي سكاف اليوم الإثنين، قائلةً 'كانت تحضر نفسها للخروج، لم تكن مريضة. عاد ابنها جود للبيت فوجدها متوفاة، اتصل بالشرطة وأخذوها للمستشفى لتشريح الجثة'.

ولم تتهم المصادر أي طرف بالتسبب بوفاة سكاف، مكتفية بالقول: 'لننتظر نتائج تشريح الجثة، قد تكون الوفاة طبيعية نتيجة جلطة أو ربما غير ذلك'. رغم أن بعض الفنانين السوريين نعوا اليوم، وفاة الفنانة سكاف معتبرين الوفاة 'إثر نوبة قلبية'.

وولدت مي سكاف في الثالث عشر من أبريل/نيسان عام 1969 وبدأت مشوارها الفني عام 1991 منذ أن كانت تشارك في أعمالٍ مسرحية في جامعة دمشق حيث كانت تدرس الأدب الفرنسي.
ولسكاف أكثر من ثلاثين عملاً تلفزيونياً بدأتها بمسلسل جريمة في الذاكرة عام 1992، وصولاً إلى مسلسل 'أنا وإخوتي' عام 2009؛ فضلاً عن أعمال سينمائية كـ'صهيل الجهات' عام 1993 و'صعود المطر' عام 1995. 

وكان آخر مسلسل شاركت فيه سكاف هو 'أوركيديا' والذي عُرض في شهر رمضان عام 2017. (العربي الجديد)

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.