جامعة البلقاء التطبيقية تشارك في معرض الجامعات الأردنية

25-07-2018 11:51 AM شباب وجامعات 352
Image

جامعة البلقاء التطبيقية تشارك في معرض الجامعات الأردنية

شاركت جامعة البلقاء التطبيقية، وحدة القبول والتسجيل في معرض التعليم الجامعي الأردني المقام حاليا في (مخيم الزعتري) والذي تنظمه "هيئة الإغاثة الدولية" بالتعاون مع الجامعات الوطنية منها جامعة البلقاء التطبيقية التي تعتبر جامعة وطن لانتشار كلياتها في جميع ارجاء الوطن وذلك ضمن   الخطة التنفيذية التي اقرتها الحكومة لاستقطاب الطلبة.
ومثل جامعة البلقاء التطبيقية في المعرض  مندوبي وحدة القبول والتسجيل، ومكتب التعاون والعلاقات الدولية.
حيث تم عرض ايجاز عن جامعة البلقاء التطبيقية وما تتميز  به من التعليم التقني والتطبيقي و التخصصات المتوفرة فيها والكليات المنتشرة من العقبة إلى اربد ، حيث يرتاد المعرض الطلبة المهتمين من السوريين والمقيمين على أرض الدولة.

وقد أشاد الحضور وزوار المعرض بجامعة البلقاء التطبيقية وبرامجها الأكاديمية وكان رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي  قد أعلن بان جامعة البلقاء التطبيقية ستواصل  المساهمة في مثل هذه المعارض واللقاءات لانجاح خطة الدولة في استقطاب الطلبة من الخارج والداخل وبما يتوافر في جامعة البلقاء من إمكانيات مادية والبشرية.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.