خلوة .. واحلام بعيدة المنال !!

25-07-2018 10:10 PM كتّاب الأنباط 555

لأننا وقفنا على خلوة الموسم الماضي التي عقدت في ذات المكان ..وما شهدته من مناقشات وافكار تم تقديمها .. ولاننا لمسنا كذلك ان ما تطرحه الاندية في العادة وما يقدمه اتحاد الكرة ..لا يجد توافقا واتفاقا يضمن نجاح اعمال ذلك اللقاء وتنفيذ طروحاته ..فأننا لم نجد ما تم تقديمه خلال الخلوة التي اختتمت اعمالها امس ما يدعونا للتفاؤل بموسم كروي ناجح يجب ما حصل في سابقه من اخطاء وتجاوزات ساهمت كثيرا بخروجه بالصورة غير اللائقة رغم الافكار الجميلة التي تم طرحها في تلك الخلوة ..!!

ثلاثة ايام من المناقشات واللقاءات والاجتماعات والندوات وورش العمل التي عقدت في خلوة البحر الميت التي اقامها اتحاد كرة القدم ..بمشاركة اندية المحترفين والمدربين والاداريين وخبراء اللعبة .. الذين تناولوا شؤون وشجون اللعبة ..وما يتطلبه الموسم الكروي من ترتيبات تضمن نجاحه من النواحي الفنية والجماهيرية ..وتعالج ثغرات الموسم الماضي الذي شابه العديد من التجاوزات والاخطاء والمشكلات والشغب الجماهيري والاخطاء التحكيمية التي املت على الاندية الاستعانة بحكام من الخارج مع ما في هذا الامر من ارهاق لصناديقها الخاوية اصلا ..!

ماذا يمكن للخلوة التي كانت عبارة عن استعراض لافكار بعض المدربين فيما يتعلق بعناصر النجاح ..الى جانب العديد من الطروحات التي قدمتها الاندية ..ان تقدم الجديد وماذا يمكن للاندية التي ابتليت بالعقوبات المشددة التي اوقعتها عليها اللجنة التأديبية جراء اساءات جماهيرها ان تقدم من مقترحات تقنع الاتحاد بعدم مسؤوليتها عن تجاوزات جماهيرها فوق المدرجات وبالتالي حرمانها من مخصصاتها المالية ان لم تتجاوز تلك الامور لتصل مرحلة حرمان الجماهير من متابعة مباريات فرقها كما حصل في الموسم الماضي ..!!

كان يمكن للخلوة ان تقدم مقترحات معقولة وافكارا جديدة تعالج ثغرات الماضي .. وكان يمكن للاتحاد الذي تعمد ابعاد الاعلام عن جلسات الخلوة عبر الصعوبات التي وضعها امامه ..ان يمنح الاعلام جانبا من الاهتمام ليكون صاحب رؤيا ومشاركا فاعلا في المناقشات التي حصلت باعتباره كما سماه الامير علي مرارا شريكا استراتيجيا للاتحاد ..لكن ما حصل كان عبارة عن استعراض وافكار قدمها خبراء الاتحاد نتمنى ان تجد لها مكانا في التنفيذ ..حتى لا تكون الاندية مجرد شهود على امور واحلام بعيدة المنال !!//

 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.