الرمثا ..متى يستقر ؟

26-07-2018 12:43 AM كتّاب الأنباط 1023

الرمثا ..متى يستقر ؟

رغم حالة الاستقرار الاداري التي يعيشها نادي الرمثا العريق ..بدليل مرور الانتخابات الاخيرة لمجلس الادارة دون حصول ما يعكر صفو اعادة الرئيس الخبير عبد الحليم سماره الى سدة الرئاسة ..ورغم ان الرمثا يعد واحدا من قلاع الكرة الاردنية ..ومن اصحاب التطور الذي حصل على كرتنا خلال فترة ما بعد الثمانينات ..عندما استطاع فريقها الكروي المدهش ..انهاء حالة الاحتكار التي فرضتها فرق العاصمة على القاب البطولات ..ونقل لقب الدوري ومن بعده كأس الاردن الى معقله في اقصى شمال المملكة ..بعد اداء بطولي جميل ...!!

رغم كل ما حصل ووضع الرمثا في واجهة المشهد الكروي ..فنيا عبر المستويات المتطورة التي سجلها فريقه ايام العرسان والشقران والزعبي وذيابات والسعيد والعقوري والشناينه  وغيرهم ..وجماهيريا عبر هذا الجمهور المدهش الذي ارتحل مع الفريق في كل مبارياته وشكل حالة من الفخار والعزوة ولا يزال حتى يومنا هذا يضرب المثل والقدوة في الوفاء ..نقول رغم هذا الا ان الرمثا لا زال يعيش حالة غريبة من عدم الاستقرار على الصعيد الفني لفريقه الكروي ..ليس الان فقط ولكن منذ سنوات..بسبب ما يعزيه اصحاب الارتباط الوثيق بالنادي الى غياب اصحاب الاختصاص والفنيين .. والتخبط في قرارات اختيار اللاعبين والمدراء الفنيين للفريق الكروي ..الى جانب ابتعاد او ابعاد ابناء النادي القدامى عن مطبخ صنع القرارات..!!

ولأن الرمثا كان ولا يزال يشكل حالة من العشق الكروي لدى السواد الاعظم من جمهور الكرة ..في العاصمة والشمال ..ولأن الفريق الكروي يتجهز حاليا من أجل تسجيل الحضور في بطولة الاندية العربية بعد ما يقارب الشهر..فأن ما نراه اليوم من تخبط وعدم استقرار لامست اللاعبين وجهازهم الفني وسط عدم وضوح الرؤية بالصورة المطمئنة ..لا يمكن من خلاله ان نراهن على ظهور غزلان الشمال بالصورة التي تتناسب مع سمعة الفريق ومكانته العالية على الصعيدين المحلي والعربي ..فهل يعقل ان الفريق الذي سيواجه احد اقوى الفرق العربية والافريقية ..لم يستقر على الجهاز الفني رغم حضوره منذ فترة طويلة ..الى جانب الظروف الصعبة على صعيد اللاعبين .. الذين لم يتسلموا مستحقاتهم منذ فترة طويلة ..!!

نتمنى ان يخرج الرمثا من حالته التي لا تسر المحبين .. ونتمنى ان يكون لابناء النادي حضورهم وكلمتهم وان لا يتركوا النادي في الحالة الصعبة تلك ..لان الرمثا كيان جميل ومسيرة كروية من الظلم ان تغيب في لجة الخلافات والتخبط ..!!//

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.