توم كروز يعدو بعد أشهر من إصابته في "Mission: Impossible - fallout"

27-07-2018 05:07 PM فن 788
Image

أخبره الأطباء أنه لن يستطيع الجري مطلقاً 

 

يعرف أي متابع للنجم الأميركي توم كروز أنه يعشق الجري في أفلامه. ومن ثم، عندما أخبر الأطباء كروز أنه قد لا يستطيع الجري أبداً مرة ثانية بعد أن انكسر كاحله أثناء تصوير فيلم «Mission: Impossible _ fallout»، لم يرق الأمر لكروز كثيراً.

وقد أخبر هنري كافيل الذي يشارك كروز بطولة الفيلم وفق  صحيفة Business Insider، جيمي كيمل في برنامج «Jimmy Kimmel Live!» أن الأطباء أخبروا كروز أنه لن يستطيع الضغط على قدمه لمدة ستة أشهر بعد الإصابة، مع وجود احتمال بعدم قدرته على الجري مرة ثانية.

قال كافيل: «عندما انكسر كاحله أثناء التصوير وهو يقوم بمشهد خطر ـ أخبره الأطباء بعد ذلك فوراً «لن تستطيع استخدامه أو إرهاقه بوزن بشكل طبيعي حتى مرور ستة أشهر بدءاً من الآن»، وأضاف كافيل: «حسناً، هذا ليس أمراً طيباً، ولن يجدي نفعاً». فتابع الأطباء: «وربما لا تستطيع الجري ثانيةً». وبعد ستة أسابيع، كان كروز يجري مجدداً بل يعدو»

الأمر أقرب إلى الدعابة

عانى كروز من الإصابة في أغسطس/آب الماضي أثناء تصوير مشهد كان عليه أن يقفز فيه من بناية إلى أخرى. اشتهر كروز بتأدية الأعمال الخطرة الخاصة بأدواره في الأفلام، بما في ذلك أحد المشاهد في آخر أفلام سلسلة «Mission: Impossible» وهو «Rouge Nation» حيث تشبث بالطائرة من الخارج أثناء إقلاعها.

وهو مشهور كذلك بالجري (كثيراً) في أفلامه، حتى صار الأمر أقرب إلى الدعابة. وقام مؤخراً موقع Rotten Tomatoes الإلكتروني المتخصص في تجميع مراجعات وتقييمات الأفلام، بوضع قائمة بالأفلام التي يجري فيها كروز كثيراً، والأخرى التي يجري فيها أقل قليلاً، وأوضح أن الأفلام التي يجري فيها بالدرجة الأكبر تحقق نقاطاً أفضل من قبل النقاد.

وبغض النظر عن التأخير الذي دام لستة أسابيع في التصوير، فإن فيلم «Mission: Impossible – fallout» سيلتزم بموعد إطلاقه الأصلي، وسيصل لدور العرض السينمائي في عطلة نهاية هذا الأسبوع.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.