مدير مركز الاستشارات في "آل البيت" يخرج فوجًا جديدًا من الدبلومات التدريبية

28-07-2018 09:08 PM المفرق 462
Image

 

المفرق -  الانباط - يوسف المشاقبة

 

مندوبا عن رئيس جامعة ال البيت الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة رعى مدير مركز الاستشارات والخدمات الفنية وخدمة المجتمع الدكتور امجد الحباشنة  حفل  فوج  تخريج عدد من المشاركين  بالدبلومات التدريبية والتي عقدها المركز بالتعاون مع الخدمات العملية في مكتب ارتباط الجامعة .

واكد الدكتور الحباشنة ان الجامعة  مستمرة في عقد الدورات المطلوبة والتي يحتاجها السوق المحلي من المهن والتخصصات التي تتطلب دورات عملية وخبرات من شانها ان تعزز دور المشارك بهذه الدورات في تحسين مستوى الاداء والعمل وسرعة ايجاد الوظائف المناسبة وكلا حسب مجال اختصاصه .

واشار الدكتور الحباشنة الى ان المركز حريص على التنسيق والتعاون مع المؤسسات الوطنية التدريبة والمؤهلة  وبإشراف كوادر متخصصة لمثل هذه الدبلومات التدريبية والتي يتم فيها اعطاء المشاركين بهذه الدورات المعرفة والعلم والخبرة في المجال الذي يرغب التسجيل به دون اي عوائق .

وبين الدكتور الحباشنة ان الدورات شملت ادارة المستشفيات والسجلات الطبية وادارة المطارات والصحة العامة والسلامة المهنية وادارة الاعمال الدولية .

وفي ختام الحفل قام الدكتور الحباشنة بتوزيع الشهادات على الخريجين// .

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.