الدروبي: تشغيل المركز الصحي الشامل في "آل البيت"

28-07-2018 09:16 PM المفرق 541
Image

بداية الفصل الدراسي الأول

الدروبي: تشغيل المركز الصحي الشامل في "آل البيت"

 

المفرق - الأنباط - يوسف المشاقبة

 

أكد نائب رئيس جامعة آل البيت  للشؤون الإدارية الاستاذ الدكتور محمد الدروبي بانه سيتم افتتاح المركز الصحي الشامل داخل الحرم الجامعي بداية الفصل الدراسي الأول لتقديم خدمات الرعاية الصحية للطلبة والعاملين في الجامعة .

واضاف خلال لقائه وفدا من مديرية صحة محافظة المفرق ان الجامعة حريصة على بدء تنفيذ الاتفاقية التي وقعتها الجامعة مع وزارة الصحة في السابق من خلال العمل على تجهيز المركز الصحي الشامل بكافة متطلبات الرعاية الطبية المطلوبة والكوادر الطبية والتمريضية اللازمة لهذه الغاية بهدف تقديم العلاج الطبي للمرضى والمراجعين من الطلبة والعاملين في الجامعة واسرهم .

وقام الدكتور الدروبي والوفد يرافقهم مدير دائرة اللوازم عايد الخوالدة  ومن الدائرة نضال قبلاوي ورئيس قسم التامين الصحي غسان الجراح ومديرة الشؤون الإعلامية الدكتورة ريم الزعبي بجولة الى الموقع المنوي اقامة المركز الصحي الشامل فيه اطلعوا خلالها على واقع الاحتياجات المطلوبة من المرافق والخدمات والتجهيزات اللازمة لهذه الغاية .

واستمع الدكتور الدروبي من وفد مديرية صحة المفرق لابرز الاحتياجات المطلوبة وذلك  تزامنا مع قرب افتتاح المركز واستقبال المرضى والمراجعين من الطلبة والعاملين وعائلاتهم لتقديم الرعاية الصحية والطبية .

يذكر ان رئيس جامعة آل البيت الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة وقع اتفاقية مع وزير الصحة الدكتور محمود الشياب في العام الماضي لتشغيل مركز صحي شامل داخل حرم الجامعة بهدف تقديم الخدمات الطبية العلاجية والوقائية للطلبة والعاملين وعائلاتهم وفق هذه الاتفاقية// .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.