بوصلة الاندية ..ضائعة  !!  

29-07-2018 12:03 AM كتّاب الأنباط 781


 

بوصلة الاندية ..ضائعة  !!  

    

* تشعر في كثير من الاحيان بأن غياب لغة الحوار والاتفاق ...ما بين اندية المحترفين تفقدها الكثير من الامتيازات والمكاسب ..وهو ما تجلى خلال خلوة البحر الميت الاخيرة التي ظهر فيها البون شاسعا بين افكار واراء بعض الاندية وبين ما تطالب به بقية الاندية التي تشعر بأن حقوقها مهضومة !!      .

 

* وفي الوقت الذي تتحمس فيه بعض الاندية لمقترح زيادة عدد اللاعبين المحترفين في الموسم الكروي من ثلاثة لاعبين الى خمسة ... يظهر التناقض واضحا وجليا ما بين رغبتها وامكاناتها المالية الضعيفة ..وهي التي بالكاد توفر نفقات بعض اللاعبين ..في حين يلجأ البعض الاخر للاتحاد لتحصيل حقوقهم ...!!   .

 

* زيادة عدد اللاعبين المحترفين الى ستة  ..يعني حكما الاعتماد على اللاعبين الجاهزين ..واهمال جيوش اللاعبين الواعدين الذين ينتظرون دورهم للمشاركة ودخول بوابة المنافسة في بداية طريق الالف ميل .. الامر الذي يناقض الحرص الذي تبديه الاندية تجاه ابناء النادي من نجوم المستقبل !!  .

 

* الاندية محقة تماما بمطالبة اتحاد الكرة برفع قيمة الجوائز المالية للبطولات الكروية ..لان هذا الامر من شأنه ان يرفع من مستوى المنافسة بين الفرق ..سعيا وراء الحصول على المكافات التي تعين الاندية على الوفاء بالتزاماتها المالية ..لكنها في المقابل مطالبة بالبحث عن مستثمرين ورعاة لفرقها ..!

 

* موضوع الجمهوراخذ وقتا مستفيضا من البحث والمناقشات خلال خلوة البحر الميت ..ان كان على صعيد بطاقات الدخول او ما يتعلق بعقوبات اتحاد الكرة فيما يخص الجمهور ..لكن السؤال هل يبقى الاتحاد على قراره بالغاء عقوبة حرمان الجماهير ..أم ان القرار سوف ينهار عند اول اختبار ..!!   

 

* ما دامت الامور غير مستقرة داخل ادارة نادي الرمثا ..الامر الذي انعكس تماما على الفريق الكروي واستعداداته للموسم الكروي الى جانب دخوله منافسات البطولة العربية ..فأن ما نتمناه ان تبحث الادارة موضوع المشاركة في البطولة العربية ..حفاظا على سمعة كرة الرمثا وخوفا من ان تخدش ..!!//

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.