400 مليون دولار ثروة سيلين ديون

06-08-2018 12:24 PM فن 254
Image

 نشرت مجلة «فوربس» الأميركية تصنيفها السنوي لأغنى 60 امرأة في الولايات المتحدة، وجاءت سيلين ديون التي تعيش رسمياً في ولاية نيفادا، في المرتبة السادسة والأربعين.

يبدو أن المغنية الكندية عرفت كيف تستثمر شهرتها على الصعيد المادي وتحقق ثروة كبيرة تصل حالياً إلى 430 مليون دولار. وفي العام الماضي، قاربت ثروة ديون الـ400 مليون دولار وفقاً للمجلة ذاتها. ولافت أن ثروة ديون جاءت موازية لثروة سيدة أعمال من كاليفورنيا تُدعى آدي تاتاركو.

أما المغنية الأميركية مادونا فحلّت في المرتبة السادسة والثلاثين مع ثروة تقدّر بـ590 مليون دولار. والنجمة باربارا سترايسند جاءت في المرتبة الثامنة والأربعين مع ثروة تصل إلى 400 مليون دولار، متفوقةً بذلك على بيونسي نولز التي جاءت في المرتبة الثالثة والخمسين مع ثروة تقدّر بنحو 355 مليون دولار.

يذكر أن كايلي جينر، البالغة من العمر 21 سنة فقط، تصدرت لائحة «فوربس» لأغنى نساء الولايات المتحدة، إذ تقدّر ثروتها الحالية بنحو 900 مليون دولار. (الحياة)

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.