انتظروا السلط  !

06-08-2018 10:01 PM كتّاب الأنباط 621

 يبدو ان ادارة نادي السلط تتعامل مع مسألة صعود فريقها الكروي الى مصاف اندية المحترفين ..بجدية واحترافية ورغبة جامحة بأن يكون له حضور قوي مؤثر وجميل ..يتعدى مسألة اثبات الوجود والثبات بين الكبار ..وانما محاولة دخول المنافسة من الباب الواسع والتطلع لالغاء نظرية اعتدنا عليها مع كل وافد جديد وهي العودة من حيث أتى .. حيث يشير الحراك الذي يقوم به النادي الى ان المسالة فيها بعد فني واداري يتماشيان مع رغبة الجماهير الكبيرة التي تمثل واحدة من محافظات الوطن الكبيرة بأن يكون لها فريق كروي كبير يطلق ابداعات شبابه ويساهم باطلاق مشاعر الفرح في نفوس شبابه المتحمس ..

أذكر ان رئيس النادي المجتهد خالد عربيات حدثني بعد ساعات قليلة من الاعلان الرسمي عن صعود السلط الى دوري المحترفين ..عن طموحاته وخططه الطويلة المدى من أجل ان يكون التأهل متواصلا وليس طارئا .. اشار الى أهمية تغيير شكل الفريق والاستعانة بجهاز فني قدير ولاعبين تتناسب خبراتهم وامكاناتهم مع دوري يضم في جنباته نجوم الخبرة ..الى جانب الفرق العريقة التي يتطلب مواجهتها العديد من اسلحة الخبرة والعطاء ورغبة اثبات الذات ...اذا كان الهدف المواصلة وليس فقط المرور والقاء نظرة الوداع فيما بعد ...!!

نتابع اليوم حراك السلط ونرى الكثير من الامور التي ترسخ القناعة لدى الشارع الكروي بأن النادي فعل كل ما من شأنه ان يضع الفريق ليس فقط في مهمة الدفاع عن مكانه وسط لجة المنافسة القوية فحسب وانما محاولة المنافسة على مراكز المقدمة .. ومزاحمة الكبار اصحاب الخبرة والباع الطويل بعد ان اجرى عدة تعاقدات نشتم منها رائحة الرغبة في دور طليعي ينتظر ان يلعبه اصحاب الزي الكحلي في الدوري القادم ..الامر الذي لم نلمسه لدى العديد من الفرق المعروفة التي لا زالت تبحث عن موطئ قدم لها في سوق اللاعبين المحليين ..!!

قالوا عن السلط الكثير لمجرد انه اقتحم بوابة الشهرة  ..قالوا انه قادم لمنافسة الفيصلي على جماهيره على اعتبار ان المدينة الجميلة لديها النسبة الاعلى من عشاق الازرق ..وقالوا بان السلط سوف يسحب بساط الجماهيرية من العريق ..ويحول دفة الامور الى حيث مصلحة فريقهم ...لكن العديد منهم يرون بأن دخول السلط من شأنه ان يؤجج الحماس ويخلق لونا جميلا من المنافسة تحتاجه ملاعبنا ..لكننا في المحصلة نرى في السلط فريقا واعدا سوف يخلق الكثير من العناء ومعه المفاجآت في الدوري القادم ..انتظروهم !//

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.