إسبانيا: 6 قتلى بسبب موجة الحر

07-08-2018 10:51 AM مقالات ساخنة 336
Image

لقي 6 أشخاص على الأقل مصرعهم اليوم الإثنين واحتجز عدد آخر في المستشفيات نتيجة ارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام الأخيرة في إسبانيا، حيث تتجاوز في النهار 40 درجة ولا تنخفض في الليل عن 25 درجة في أنحاء كبيرة من البلاد.
وذكرت السلطات أن إقليم اكستريمادورا غربي البلاد شهد وفاة رجل (81 عاماً) أمس الأحد في مستشفى بمحافظة باداخوث نتيجة ضربة شمس بجانب شخص ألماني يبلغ من العمر 40 عاماً أثناء تأدية الحج بطريق سانتياغو في محافظة كاسيريس لنفس السبب، وما زال هناك سيدتان تبلغان من العمر 93 و22 عاماً محتجزتين في المستشفيات في هذا الإقليم جنوبي غرب إسبانيا وتحمل الأولى الجنسية البرتغالية.
وتوفي شخصان أول أمس السبت في المستشفى بمدينة تاراغونا في إقليم كتالونيا شمالي شرق البلاد، وفقاً للحماية المدنية، كما توفي رجل آخر الجمعة الماضي في مستشفى بمدينة برشلونة شمالي شرق البلاد عقب العثور عليه في شارع ويسيل الدم من فمه، ولفظ رجل يبلغ من العمر 78 عاماً أنفاسه الأخيرة في مدينة مورسيا جنوبي شرق البلاد الخميس الماضي أثناء عمله في مزرعة، في حين توفي عامل (48 عاماً) كان يعمل في إحدى الطرق الأربعاء الماضي.

إفي

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.