تعلمي أصول قلب الرموش من دون المكبس

09-08-2018 01:45 PM عالم المرأة 465
Image

الرموش الكثيفة والطويلة والمقلوبة، تشكل مطلب غالبية السيدات لأنها تبرز جمال العينين وتزيدهما وسعاً وتمنح الوجه عموماً جاذبية أكبر. لذلك تعمد الكثير من السيدات والشابات إلى استخدام المكبس من أجل قلب الرموش والحصول على المظهر المطلوب.
إنما معلوم أن المكبس لا يسهل استخدامه دوماً، كما وفي حال عدم استخدامه بشكل سليم قد ينعكس سلباً على صحة الرموش ويتسبب في تساقطهم. على أي حال، يبقى هناك العديد من الأساليب لقلب الرموش ومنحهما مزيداً من الطول

  1. قلب الرموش بالماسكرا:

     

    من المفضل استخدام ماسكرا مقاومة للمياه. باشري تطبيق الماسكرا انطلاقاً من جذور الرموش وتحريكها يميناً ويساراً من أجل قلب الرموش.
    عند الوصول إلى منتصف الرموش، توقفي بعض اللحظات قبل مواصلة تطبيق الماسكرا. المهم أيضاً أن تختاري الماسكرا المناسبة لتطويل الرموش وقلبها.
    كرري العملية مرتين لتعززي طبقة الماسكرا على الرموش.
     

     

    3
  2. قلب الرموش بالملعقة:

     

    يلزمك ملعقة وماسكرا. ابدئي بتسخين الملعقة بالمياه قليلاً شرط ألا تسخن إلى درجة تحرق البشرة، كما من المهم اختيار ملعقة تتمتع بأطراف رقيقة.
    امسكي بالملعقة الفاترة وضعيها على جفنك قرب جذور الرموش بعدها ضعي اصبعك على الرموش الملتصقة بالملعقة وانتظري بضعة ثوان. بذلك، تكتسب الرموش شكل الملعقة المقلوب. ثم طبقي الماسكرا بين الملعقة وفرشاة الماسكرا.

     

    3
  3. قلب الرموش بفرشاة الأسنان:

     

    ستحتاجين إلى فرشاة أسنان نظيفة وماسكرا.
    باشري العملية بوضع فرشاة الأسنان بكوب من المياه الفاترة لبضع دقائق. بعدها جففي الفرشاة من المياه باستخدام منشفة نظيفة.
    ثم استخدمي فرشاة الأسنان الفاترة لتمشيط الرموش وقلبها. ينصح بتثبيت الفرشاة بضع ثوان على الرموش لكي تكتسب الشكل المطلوب. كرري العملية إلى أن تكتسب رموشك الشكل المطلوب. بعدها طبقي الماسكرا .

     

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.