موسم كروي مثير          

12-08-2018 12:13 AM كتّاب الأنباط 271

* ايام قليلة وينطلق الموسم الكروي المحلي ..البداية تجمع الوحدات والجزيرة في قمة كأس الكؤوس التي يسعى من خلالها الفريقان الى تحقيق الفوز ..في استهلال لأول لقب يدخل خزائن الفريق الفائز في بداية المشوار ..هي بطولة معنوية في المقام الاول ..لكنها مهمة في رحلة الموسم الطويلة       .

* الاثارة والتشويق والحضور الجماهيري الكبير ..كلها عناوين تصلح لوصف المشهد الكروي القادم في الموسم الجديد بعد ان تسلحت كل الفرق بكل انواع التفوق والنجاح ...تعاقدات بالجملة واستعدادات تتناسب مع المرحلة المقبلة ..وامال عريضة تجعل المنافسة على مرجل من الاثارة .

* الوحدات والجزيرة والفيصلي فرق المقدمة الثلاثة في الموسم الماضي ..واصلت الحشد والاعداد والتجهيز للموسم الجديد سعيا وراء ملاحقة مشوار المنافسة على اللقب ..تفاوت الاهتمام بالتأكيد بالنظر لظروف الاندية .. لكن في المحصلة فأن القراءات على ارض الواقع تؤكد ان اللقب لن يبتعد عن فرق العراقة !!  .

* الوافد الجديد السلط دخل لعبة الكبار بقوة وعزيمة وثقة عالية بقدرات فريق يريد دخول تاريخ دوري المحترفين من الباب الواسع ..وعبور بوابة المنافسة بطموح كبير ودعم غير محدود من ابناء المدينة الذين يرون في فريقهم القدرة على مطاولة الكبار وتحقيق التفوق والانطلاق   ..!

* انتظام وتواصل مباريات البطولات الكروية الرسمية ..يعدان أحد أهم وأبرز عوامل النجاح لدى اركان الكرة الاردنية ولهذا تجد النجاح واحترام المواعيد ما يميزان الموسم الكروي في أوروبا .. ما نتمناه على لجنة المسابقات في اتحاد الكرة احترام المواعيد والتقليل من التأجيلات التي ساهمت مرارا بغياب عنصر الاثارة عن المباريات ..!    

* نتابع الحراك الجماهيري لدى عشاق فرق المحترفين ..ونلمس الاهتمام الكبير الذي يرافق ذاك الحراك من خلال تشكيل روابط الجماهير لتنظيم عملها على الوجه الاكمل فوق المدرجات ..ما نأمله ان توجه تلك الجهود باتجاه الحرص على التشجيع المثالي وعدم التعرض للفرق الاخرى ..ونبذ كل مسيء.//

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.