عاجل : بحث جنائي معان يلقي القبض على شخص مطلوب بـ 17 طلبا أمنيا

الطراونة: الأردن قويٌ وسينال جيشه وأجهزته من زمرة الضلال

12-08-2018 06:42 PM برلمان 212
Image

قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إن منعة وقوة أجهزتنا الأمنية والعسكرية بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني، ستنال من يد الإرهاب الغادرة وزمرة الضلال الآثمة، وستبرهن لكل الساعين لزعزعة أمننا واستقرارنا، أن الأردن عصيٌ على كل محاولاتهم وكما تجاوز الأردنيون محناً سابقة، سيتجاوزون المحنة التي يمر بها الوطن أقوياء مرفوعي الهامة.

حديث الطراونة جاء في مستهل لقاء جمعه برئيس مجلس الشيوخ الكيني لوساكا ماكيلو والوفد المرافق له، اليوم الأحد في دار مجلس النواب، تناولا خلاله سبل التعاون بين برلمانيّ البلدين في المجالات كافة بخاصة الاقتصادية وكذلك التعاون في مكافحة الإرهاب والتطرف.

وقال رئيس مجلس النواب إن الوطن زف أربعة من شهدائه الذين بذلوا الغالي والنفيس في سبيل رفعته وأمنه واستقراره، داعياً العلي القدير أن يتقبلهم بين الشهداء، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلون، وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

من جهته قدم رئيس مجلس الشيوخ الكيني والوفد المرافق التعازي لرئيس مجلس النواب وأعضاء المجلس بالشهداء الذين ارتقوا إلى ربهم أثناء حادثة السلط، مؤكداً أن الأردن مشهود له في دول العالم بالريادة والعزم في مكافحة الإرهاب والتطرف.
وقال إن كينيا تتطلع إلى تعميق التعاون مع الأردن في مجال مكافحة الإرهاب، حيث يبذل البلدان جهوداً جبارة في القارتين الآسيوية والإفريقية لدحر قوى الإرهاب والتطرف، التي باتت تهدد البشرية متجاوزة كل قيم الإنسانية، باستباحتها لدماء الأبرياء وترويع الآمنين.
واكد أهمية تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين، والعمل على تكثيف الزيارات بين المختصين في المجالات الاستثمارية والصناعية والتجارية، بهدف بناء قاعدة متينة من التعاون تنعكس إيجاباً بما يحقق تطلعات قيادة البلدين وشعبيهما الصديقين.
وحضر اللقاء النائب الأول لرئيس مجلس النواب المهندس خميس عطية والنائب الثاني سليمان الزبن وأمين عام مجلس النواب فراس العدوان ومدير مكتب رئيس مجلس النواب مدير شؤون الرئاسة عبد الرحيم الواكد.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.