لا تملك الوقت لكيّ ملابسك؟.. اليك 5 حيل بسيطة ستساعدك!

15-08-2018 09:01 AM عالم المرأة 335
Image

 يواجه كثير من الأشخاص بسبب ضيق الوقت مشكلة عدم كي ملابسهم قبل الخروج من المنزل صباحًا، لذا نقدم لكم بعض الحيل البسيطة التي تساعد على التخلص من تجاعيد الملابس دون كي، بحسب موقع "ويكي هاو" الاميركي.

1- تزيد سرعة دوران الغسالة من تجاعيد الملابس، لذا يمكن جعل الدورة بطيئة وعلى درجة حرارة أقل، فالوضع "العادي" في الغسالة مخصص لتقليل تجاعيدها.

2-تتعرض بعض أنواع الأقمشة للتجاعيد الشديدة أثناء غسلها في الغسالة، لذايمكنكِ نفض الملابس نفضًا قويًا وسريعًا، لفردها والتخلص من تجاعيدها.

3-يمكن التخلص من تجاعيد الملابس من خلال وضع منشفة رطبة أثناء دورة التجفيف لمدة من 10 إلى 15 دقيقة، حيث يتصاعد بعض البخار من القطعة الرطبة مما يعمل على فردها.

4-وضع مكعبات الثلج مع الملابس داخل الغسالة عند دورة التجفيف، لتذوب وتتحول إلى بخار ما ممايعمل على إزالة التجاعيد عن الملابس.

5-يمكنك استغلال بخار الحمام خلال الاستحمام وتعليق ملابسك المفرودة وغلق الباب جيدًا، ليعمل البخار على فرد الملابس وجعلها كالمكوية.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.