ختام دورة تأهيل المحاضرين الاسيوية

15-08-2018 10:01 PM رياضة 78
Image

الانباط - عمان

أختتمت في اتحاد الكرة  أعمال دورة تأهيل المحاضرين الآسيوية، والتي إقيمت بالتعاون بين الاتحاد والاتحاد الآسيوي بإشراف مدير الدائرة الفنية الدكتور بلحسن مالوش إلى جانب المحاضرين الدوليين نهاد صوقار والألماني روت مولر، وبمشاركة عدد من مدربي المنتخبات الوطنية والأندية ومدربين من العراق. وشكر مالوش المشاركين على التزامهم طوال فترة الدورة، مشددا على أهمية دورهم في المستقبل لتوعية وتطوير كرة القدم محليا وآسيويا .واشتملت الدورة على عدد من المحاور التي تطرق لها مالوش وأبرزها، مبادئ التعليم والتعلّم واسترتيجيات التدريس ولوائح ومناهج الاتحاد الأردني الجديدة لتعليم المدربين ومواصفات المحاضر وأسس وضع برامج الدورات التدريبية ومختلف سلوك ومواقف المحاضرين وطرق التدريب.

 وشهدت الدورة اختبارات عملية صباحية خضع لها المشاركين، كما شهدت فترة المساء محاضرات نظرية تم خلال استعمال الحاسوب لأول مرة في الدورات التدريبية بهدف تنمية المهارات ومواكبة التطور والتكنولوجيا، حيث جاء في الختام إختبار نظري عن طريق الأجهزة الحاسوبية خضع له جميع المشاركين.

 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.