بالشعار العسكري نفتخر وللجباه السمر نقف إجلالاً واحتراما

16-08-2018 12:16 AM كتّاب الأنباط 248

بالشعار العسكري نفتخر وللجباه السمر نقف إجلالاً واحتراما

د. عصام الغزاوي

 

عندما نشرت صباح اليوم رسالة ونداء شاركني فيها الكثيرون وتضمنت الدعوة لتفويض سكن كريم لعائلات شهداء القوات المسلحة الذين سطروا أسمى معاني الشرف والبطولة في الدفاع عن ثرى الوطن، الذين بذلوا ارواحهم ودمائهم رخيصة وإرتقوا من اجل حماية وطنهم وأمنه واستقراره، بهدف توفير سبل الراحة والطمأنينة والاستقرار والعيش الكريم لعائلات الشهداء في سكن يتناسب مع تضحياتهم، وللمساهمة في تخفيف الأعباء المادية عنهم بعد فقدانهم لمعيلهم.

كنت متأكداً أن في عرين أبا الحسين رجال تخرجوا من مدرسة الهاشميين، مدرسة الإباء والنخوة والشهامة، ينتمون لتقاليد العشيرة الاردنية الكبيرة بالكرم والخير والعطاء، لقد تبلغت قبل قليل ان عطوفة رئيس هيئة الاركان الفريق محمود باشا فريحات كان قد إتخذ مثل هذا القرار بمباركة من القائد الاعلى للقوات المسلحة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حتى قبل نشر هذه الرسالة ...

هذه هي قواتنا المسلحة قرة عين ابا الحسين، ولدت من رحم الشعب يد على الزناد تحمي وتحرس الوطن ويد ممدودة للخير والعطاء، هذا هو جيشنا العربي الذي ما خذل امته يوماً فكان سباقاً الى البناء والعطاء كما هو سباقاً الى ساحات الوغى بالتضحية والفداء ... جزيل الشكر وعظيم الإمتنان لعطوفة رئيس هيئة الاركان الفريق محمود باشا فريحات على هذه اللفتة الكريمة وهذا التوجه الانساني والاخلاقي الذي يدل على إهتمامه بإخوانه رفقاء السلاح ... في عرين ابا الحسين كلنا نشعر بالامن والطمأنينة ولمسة الحنان الابوي.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.