"التنمية" توضح تفاصيل شاب هائم في اربد

16-08-2018 02:37 AM محليات 683
Image

بعد المناشدة ..

 

 

عمان – الانباط – جمانة خنفر

 

استجابت وزارة التنمية الاجتماعية للمناشدة التي اطلقتها الانباط والتي تتعلق بشاب هائم دون مأوى  يعاني من اوضاع نفسية وصحية واهمال اسري .

وقال الناطق الاعلامي باسم  وزارة التنمية الاجتماعية اشرف خريس "للانباط" ان الوزارة وفور تلقي المناشدة من خلال الصحيفة  وبتوجيهات من الامين العام قامت على الفور  بتمريرها الى مدير التنمية الاجتماعية في اربد وتحرك  فريق مشترك من وزارة التنمية الاجتماعية وإدارة حماية الاسرة لموقع الشاب لتشخيص الحالة  وتقديم المساعدة اللازمة له.

 واضاف ان صاحب الحالة يبلغ من العمر 33 عاما وهو يعاني من اوضاع صحية ونفسية وإهمال أسري وهو بحاجة الى تدخلات طبية مشيرا  ان الشاب لديه تأمين صحي من وزارة التنمية الاجتماعية وليس بحاجة الى معونة وطنية.

 واكد  خريس ان الشاب  يقيم مع والده وان مكان تواجده كان  قريبا من المنزل حيث  تم الاطلاع على وضع الاسرة حيث تبين ان وضعها من جميع النواحي جيد جدا واشار انه على ضوء ما سبق قيام  محافظ اربد  بالاجتماع مع مدير الصحة ومدير التنمية الاجتماعية ووالد صاحب الحالة وتم ارسال الحالة الى المستشفى باشراف ميداني من كوادر مديرية التنمية الاجتماعية في اربد والصحة والدفاع المدني. للإطمئنان على وضعه واتخاذ التدابير التي تضمن عدم اهماله وتوفير الرعاية الاسرية اللازمة له//

 

 

 

 

 

 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.