فيلم "كسوة الكعبة" مطلع الأسبوع القادم على قناتَيْ "السعودية" و"SBC"

16-08-2018 08:50 AM فيديو 256
Image

 

امتدادًا للتعاون بين الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وهيئة الإذاعة والتلفزيون في مجال الإنتاجات المرئية، سيتم بث الفيلم الوثائقي السينمائي (كسوة الكعبة) على قناتَي (السعودية) و(SBC) يوم الأحد الموافق الثامن من شهر ذي الحجة، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء.

 

وأوضح مدير إدارة الإعلام والاتصال سلطان بن سعود المسعودي أن الفيلم الذي قامت به كل من الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي - ممثلة بإدارة الإعلام والاتصال - وقناة مكة الفضائية بإنتاجه هو أول فيلم يتحدث عن كسوة الكعبة المشرفة.

 

وأضاف بأن الفيلم مترجم للغة الإنجليزية، ويبرز جهود الدولة –رعاها الله- في صناعة كسوة الكعبة المشرفة متناولاً جميع مراحل الصناعة التي تمر بها الكسوة على مدار عام كامل من العمل.

 

وأبان المسعودي أن الفيلم سيعرض على متن أسطول طائرات (الخطوط الجوية العربية السعودية)، وفي المطارات الدولية في أنحاء السعودية، و(قطار الحرمين).

 

وتسعى الرئاسة من خلال هذه الأفلام والبرامج إلى غرس وتعزيز الممارسات الصحيحة والقيم النبيلة تجاه المسجد الحرام والمسجد النبوي، التي تفضي إلى تقديس وتوقير بيت الله الحرام، وإبراز الدور العلمي والدعوي للحرمين الشريفين، ونشر رسالتهما السامية، رسالة الاعتدال والوسطية والتسامح.

 

وقد انتشرت إعلانات فيلم (كسوة الكعبة) على الشاشات الإعلانية في الطرق بشكل كثيف خلال الأيام الماضية استعدادًا؛ وذلك لبثه الأحد المقبل بمشيئة الله.

 

 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.