الوحدات يبدأ المشوار

19-08-2018 12:26 AM كتّاب الأنباط 799

 الوحدات يبدأ المشوار          

* بدأ الوحدات مشواره مع الالقاب والانجازات .. وحسم بطولة كأس الكؤوس الكروية بعد اداء تفاوت في مستواه الفني بين التأرجح والتألق .. الخسارة في البداية والانتصار في نهاية المطاف ..ليتوج الاخضر بدايته بلقب من شأنه ان يمنح الفريق الكثير وخصوصا في الجانب المعنوي       .

* قدم الجزيرة مباراة كبيرة وكان ندا قويا رغم الظروف الصعبة التي يمر بها النادي العريق ..ابدع النجوم واحرجوا منافسهم على اللقب ...سجلوا وتألقوا وقدموا اداء جاء ليؤكد بأن الاحمر قادم بقوة للمنافسة على القاب بطولات الموسم الجديد ..اعتمادا على الروح العالية التي تميز عطاء النجوم.. مبارك   .

* جمهور الوحدات لعب كعادته دورا كبيرا في تحفيز النجوم لتحقيق الفوز ..تواجد قبل ساعات طويلة من زمن اللقاء شجع بحماس .. وقدم نماذج جميلة ولوحات جذابة فوق المدرجات أضفت الكثير من الاثارة والتشويق ..واستحق الفرح الذي غمر الجميع بعد مراسم التتويج ..  .

* الاداء الذي قدمه نجوم الوحدات والجزيرة في استهلال الموسم الكروي الجديد ..لم يمنحنا التفاؤل بموسم كروي جميل فيه من الاثارة والتشويق والعطاء الكثير ..قد تكون البداية مرهونة بغياب الانسجام بين مجموعة اللاعبين ..والاستعداد الضعيف الذي رافق الفترة الماضية ...لكن في المحصلة الاداء متواضع !!  .

* الأخطاء الكارثية المؤثرة التي يقع بها حكامنا في اللقاءات المصيرية...خلقت حالة من عدم الثقة انعكست على سلوك اللاعبين .. الذين باتوا على قناعة كبيرة بأن حكامنا يقعون تحت تأثير عوامل مختلفة تساهم كثيرا بالقرارت المتسرعة التي تسبب الظلم للفرق كما حصل مع الجزيرة   !    

* نتمنى على اتحاد الكرة الوصول الى القناعة الكاملة بأن المباريات المهمة والحاسمة والمؤثرة ..تحتاج الى الاستعانة بحكام من الخارج ..بعد ان تعددت اخطاء حكامنا المؤثرة وساهموا دون قصد بالطبع بخسائر بعض الفرق ..ثقتنا بحكامنا لا تمنعنا من الحديث عن اهمية ابعادهم عن الضغوط حتى لا يقعوا بالمحظور !!  .//

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.