موسم كروي مثير          

25-08-2018 09:04 PM كتّاب الأنباط 432

 * انطلق الموسم الكروي المحلي وبدأت معه الاثارة ..في أشارة واضحة ان المنافسة بين فرق المحترفين.. سوف تبلغ مداها وان الاعداد الذي سبق انطلاقة البطولة الاقدم عبر صعيد الكرة الاردنية ..من شأنه ان ينعكس على مستوى الاداء داخل المستطيل الاخضر.. وهو ما نتمناه ومعنا عشاق الكرة  .      

* بالتاكيد لا يمكن الحكم على مستوى فرق الدوري من الاسبوع الاول ..البطولة طويلة والتوقفات التي سترافقها عديدة والفريق الناجح هم من يستثمر فترة الاعداد السابقة ...والتعاقدات العديدة التي اجراها وعزز من خلالها صفوفه ..لدخول بوابة المنافسة وتسجيل الانتصارات وتحقيق رغبة الجماهير   .

* ملعب السلط يستقبل اليوم اول مباراة في الدوري تقام على أرضه ...الوحدات يحل ضيفا على صاحب الارض والوافد الجديد السلط ..هي ليست مجرد مباراة باعتبارها امتحانا في التنظيم والترتيبات المثالية ..واستقبال الضيف وجمهوره بالحفاوة المعروفة عن اهل السلط الذين ينتظرون فريقهم بصبر طال  .

* جمهور الوحدات المخلص يدرك ان مدرجات ملعب السلط .. لا تستوعب الاعداد الهائلة من جمهور الفريقين الذين يرغبون بمتابعة اللقاء على الطبيعة ..نتمنى على من لم تتح له فرصة الحصول على بطاقة الدخول ..ان يكتفي بالمتابعة التلفزيونية حتى لا يساهم الحضور العشوائي بارباك الجهات المعنية بالتنظيم   .

* للموسم الثاني على التوالي ..تستقبل العقبة مباريات دوري المحترفين ..وتحتضن اليوم لقاء فريقها المجتهد مع العريق الفيصلي ..في مباراة اعتدنا ان تكون مثيرة عامرة بكل الوان المتعة والاثارة ..بين فريق اعد العدة للمنافسة على القاب البطولات.. واخر يسعى جاهدا لوضع قدمه بثبات بعد ان اكتسب خبرة الكبار .   

* جماهيرنا الكبيرة مطالبة بالصبر والوقوف خلف فرقها .. لا زلنا في بداية مشوار الموسم الكروي ..الخسارة متوقعة مثلما ان الفوز مطلب ..والحكم على المستوى الفني لا يمكن ان يكون منصفا من أول مباراة .. والضغوط التي تمارس على الاجهزة الفنية واللاعبين من شأنها ان تنعكس سلبا على الفريق ..!!  .//

 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.