ماضي : نسبة الإشغال الفندقي بالعقبة تجاوزت 90 %

25-08-2018 10:05 PM العقبة 218
Image

أوضح أن السلطة امتنعت عن تنظيم الحفلات تضامنا مع ذوي شهداء السلط

 

العقبة – الأنباط – طلال الكباريتي

 

قال مفوض السياحة والاستثمار شرحبيل ماضي أن نسبة الإشغال خلال أيام عيد الأضحى المبارك الماضي تجاوزت 90% في كثير من فنادق العقبة .

وأضاف ماضي للأنباط أن العقبة شهدت نشاطا وحركة سياحية متميزة في أغلب مطاعمها و منشآتها السياحية والترفيهية والفندقية خلال أيام عيد الأضحى المبارك الماضي .

وأوضح أن العقبة شهدت أيضا خلال الأضحى المبارك قدوم نحو 5 آلاف زائر من أراضي فلسطين المحتلة، من معبر وادي عربة .

وبين ماضي أن العقبة شهدت أيضا حركة سياحية عربية وأجنبية متميزة عبر كثير من الطائرات العارضة استمرت في الهبوط في مطار الملك حسين طيلة أيام العيد  .

وأشاد ماضي بجهود كوادر نشامى الأمن العام لتواصلهم المستمر والمعهود كالسنوات السابقة وتعاونهم مع كوادر السلطة على مدار الساعة خلال ايام الأضحى المبارك .

وثمن ماضي سواعد متطوعي العقبة، لتنظيمهم طيلة أيام الأضحى المبارك الماضي حملات ومبادرات توعوية بالتعاون مع السلطة والأجهزة الأمنية .

ولفت الى أن تلك المبادرات تضمنت حث الزوار على نظافة الشواطىء وتوزيع منشورات توعية بهذا الخصوص في مراكز حدود المدينة .

وأوضح أن سلطة العقبة امتنعت عن تنظيم المهرجانات والحفلات خلال أيام عيد الأضحى المبارك تضامنا كباقي أبناء الوطن مع ذوي الشهداء، الذين قضوا أبناءهم وارتقت أرواحهم الى باريها خلال الحدث الإرهابي في السلط .

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.